الارشيف / اخبار الفن

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 42 | اعلان 1 الرسمي مترجم HD (فيديو)

اخبار من اليمن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 42 Yalı Çapkını.. رغم ظهور مسلسلات تركية جديدة فترة تصوير طائر الرفراف الموسم الثاني، وهذا لأن فريق العمل أبداع في أدائه التمثيلي وقدموا نوعية مميزة من المسلسلات بين الدرامية الاجتماعية والرومانسية التي تقدم رسالة للمجتمع وخاصةً الشباب والبنات.

عندما يتعمق الحب داخل القلوب تسيطر المشاعر على الإنسان ما تجعله يفعل أمور لم يتوقع أنه يفعلها من قبل، وهذا ما حدث مع سيران تعلقت بحب فريد.

وتنازلت عن الكثير من الأمور ورغم وعد فريد لها أنه يتغير ويصبح شخص جديد لا يوجد في قلبه سواها لكن لن يوفى بتلك الوعد ويجعلها تتألم مجددًا، رأت سيران فريد في أحضان فتاة جديدة فظلت تبكي بشدة لأنها وهبته كل الحب ولم يقدر ما فعلته من تضحيات لكي تعود علاقتهم أفضل من السابق.

 

 

ومن جهة أخرى ويحاول كيا أن يخفف وجع وحزن سيران وعندما يشاهدهم سيران الغيرة تشعل قلبه رغم كل تصرفاته الطائشة وعلاقاته المتعددة مع النساء، فعل تغفر سيران لفريد مرة أخرى أم تزداد الأمور تعقد وتكون النهاية هي الفراق، كل هذه التفاصيل تتعرفون عليها خلال مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 42 التي ينتظرها ملايين المتابعين على أحر من الجمر.


يذكر طائر الرفراف مسلسل تخطى نجاحه كل حدود التوقع واستطاع أن يكون لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في فترة قصيرة جدًا وهو من بطولة عفراء سارا أوغلو سيران وميرت رمضان دمير وستين تيكندور وشريف سيزر وإمري ألتوج وديرين بولاتوغولاري، وسوف يتم عرضه يوم الجمعة من كل أسبوع في الساعة 8 مساءً ولمدة ساعتين عبر شاشة قناة star tv التركية وفي الساعة 9 مساءً على قناة mbc 4 وقناة اون تركي.

 

ويترقب الجميع عرض الحلقة الجديد من المسلسل التركي طائر الرفراف وحالة من الترقب عقب تاجيل الحلقة واعلنت الشركة ان الحلقة الثانية والاربعون سوف تعرض وايضا الحلقة الثالثة والاربعون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 42 | اعلان 1 الرسمي مترجم HD (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسلسل طائر الرفراف الحلقة 42 | اعلان 1 الرسمي مترجم HD (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسلسل طائر الرفراف الحلقة 42 | اعلان 1 الرسمي مترجم HD (فيديو).

قد تقرأ أيضا