الارشيف / اخبار اليمن

محافظ شبوة يطلع على سير العمل في ادارة امن المحافظة وشرطة الدوريات وامن الطرق

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت
اطلع محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم، على سير العمل في ادرة امن المحافظة، وشرطة الدوريات وامن الطرق، ومستوى سير العمل الامني، وتفاصيل خطط قطاعاته الامنية المختلفة، ودورهم في حماية الامن والاستقرار، ومحاربة الجريمة، والقبض على المطلوبين امنياً و الخارجين على القانون بالمحافظة.

واستعرض مدير امن المحافظة العميد فؤاد النسي، ونائبه العميد احمد الاحول، و قائد شرطة الدوريات وامن الطرق العقيد علي الدحبول، طبيعة المهام الامنية المشتركة لكافة قطاعات واجهزة الامن بالمحافظة..منوهين باحتياجاتها في الجوانب المالية والقدرات البشرية المؤهلة.

واشاد محافظ شبوة، بحالة الامن والاستقرار بالمحافظة..مثنيا على دور رجال الامن في تحقيقها ..مشدداً على ضرورة مواصلة الحفاظ عليها وحماية المصالح العامة والخاصة..مشيداً بالدعم الإماراتي لبرامج بناء القدرات للقطاعات والاجهزة الامنية في المحافظة.

وافتتح المحافظ عوض ابن الوزير في ختام زياراته، العيادة الطبية بقيادة امن المحافظة.. موجهاً مكتب الصحة بالمحافظة بتزويدها باحتياجاتها من الادوية والمستلزمات الطبية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ شبوة يطلع على سير العمل في ادارة امن المحافظة وشرطة الدوريات وامن الطرق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يطلع على سير العمل في ادارة امن المحافظة وشرطة الدوريات وامن الطرق، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يطلع على سير العمل في ادارة امن المحافظة وشرطة الدوريات وامن الطرق.

قد تقرأ أيضا