الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الدفاع تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال رئيس الأركان قبل وصوله مأرب ”شاهد”

اخبار من اليمن كشف مصدر مسؤول بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة، تفاصيل جديدة على الهجوم الإرهابي الذي استهدف اغتيال رئيس هيئة الاركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أثناء عودته إلى محافظة مأرب.

وقال المصدر، إن "الهجوم الإرهابي الجبان" استهدف موكب رئيس الأركان، بسيارة مفخخة، بينما كان في طريقه من منطقة العبر الى مدينة مارب، ما اسفر عن اصابة عدد من مرافقيه، وذكر أنه يأتي في ظل تصعيد مستمر للمليشيات الحوثية، وخلاياها المتخادمة مع التنظيمات الارهابية المدعومة جميعها من النظام الايراني.

وحذرت القوات المسلحة اليمنية المليشيات الحوثية، وحلفائها التكفيريين، وداعميها الاقليميين من مغبة مثل هذه العمليات الاجرامية المكشوفة، التي تؤكد رفض هذه المليشيات لنداءات ومساعي السلام التي يقودها الاشقاء والاصدقاء، والامعان في مفاقمة معاناة الشعب اليمني، واراقة المزيد من الدماء.

وتؤكد القوات المسلحة جهوزيتها العالية لردع اي تصعيد، واتخاذ الاجراءات اللازمة للرد المناسب، وملاحقة المجرمين بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء الرادع. وفقا لوكالة سبأ.

الصورةالصورةالصورة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزارة الدفاع تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال رئيس الأركان قبل وصوله مأرب ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الدفاع تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال رئيس الأركان قبل وصوله مأرب ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الدفاع تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال رئيس الأركان قبل وصوله مأرب ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا