الارشيف / اخبار الفن

مرتدية تيشيرت مموه.. أحدث ظهور لـ "شيرين عبد الوهاب" برفقة حسام حبيب (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن شيرين عبد الوهاب.. ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب في أحدث ظهور لهما بأحد المحلات الخاصة بالأثاث.

 

وأطلت شيرين مرتدية تيشيرت نسائي مموه، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصور بفقدان كبير في الوزق وهي تحتضن حسام حبيب وأرتدت تيشرت مموه وبنطلون واعتمدت فى إطلالتها على الشعر المنسدل.


أعلنت الشركة المنظمة المطربة شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلتها الغنائية المقبلة، وكان من المقرر إقامتها في الكويت يوم 9 نوفمبر ضمن مهرجان "ليلة العمر".

 

وجاء تأجيل الحفل تضامنا مع الشعب الفلسطيني، بسبب الجرائم التي يرتكبها الإحتلال، ومن المقرر أن يتم إعلان موعد الحفل الجديد بعد استقرار الأوضاع.

 

وكان من المقرر أن تقدم شيرين مجموعة من أغانيها المميزة التي يتفاعل معها الجمهور الجديدة والقديمة، ومنها: "الوتر الحساس، لسه في أمل، لازم اعيش، علي بالي، كلها غيرانه، منك لله".


وعلى الجانب المهني، كانت احتلت شيرين عبد الوهاب، المركز الثاني في قائمة الفنانين الأكثر مبيعا في إفريقيا، وتعد الفنانة الإفريقية الوحيدة التي توجد بهذه القائمة.

 

ونشرت منصة africa facts zone عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات X، تويتر سابقًا، احصائيات المطربين الأفضل والأكثر استماعًا، وجاءت شيرين عبد الوهاب في المركز الثاني بـ 40 مليون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

adad0c42a0.jpg
90064cc2fc.jpg
728.webp
74045bcd0a.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مرتدية تيشيرت مموه.. أحدث ظهور لـ "شيرين عبد الوهاب" برفقة حسام حبيب (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مرتدية تيشيرت مموه.. أحدث ظهور لـ "شيرين عبد الوهاب" برفقة حسام حبيب (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مرتدية تيشيرت مموه.. أحدث ظهور لـ "شيرين عبد الوهاب" برفقة حسام حبيب (صور).

قد تقرأ أيضا