الارشيف / اخبار الفن

السفير الفلسطيني لدى مصر: مصر ترعى المصالحة الفلسطينية ونحن نتمسك بهذا الدور (فيديو)

اخبار من اليمن أكد السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين لدى مصر، أنّ السلطة الفلسطينية ترعى أبناء شعب قطاع غزة وتقدم لهم كل الخدمات الحيوية في أهم قطاعين وهما الصحة والتعليم، معقبًا: "نحن شعب واحد وأصحاب قضية واحدة وعلى أرض واحدة وتحت قيادة واحدة".

 

وأضاف "اللوح"، خلال حواره عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنّ هذا الوقت ليس مناسبا للخلافات بين فتح وحماس، صحيح أن هناك انقسام فلسطيني فلسطيني، ومصر ترعى الحوار الوطني الفلسطيني والمصالحة الوطنية الفلسطينية ونتمسك بالدور المصري في رعاية المصالحة ونرحب بأي جهود أخرى للمساهمة في إنهاء هذا الانقسام، وأعتقد أنه قد حان الوقت لاستكمال ما بدأناه من حوار في مصر منذ عام 2017، ونقول إن التعددية السياسية أمر طبيعي والخلاف في الرأي أمر طبيعي أيضا".

وشدد سفير دولة فلسطين لدى مصر، على أن السلطة الفلسطينية وطنية ومسؤولة عن كل أبناء الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية في غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، مشيرا إلى أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد داخل وخارج فلسطين بقرار عربي ودولي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السفير الفلسطيني لدى مصر: مصر ترعى المصالحة الفلسطينية ونحن نتمسك بهذا الدور (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير الفلسطيني لدى مصر: مصر ترعى المصالحة الفلسطينية ونحن نتمسك بهذا الدور (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير الفلسطيني لدى مصر: مصر ترعى المصالحة الفلسطينية ونحن نتمسك بهذا الدور (فيديو).

قد تقرأ أيضا