الارشيف / منوع

سيدة سعودية رفضت دخول رجل معها للمصعد ولكنه اصر على الدخول.. شاهد ما حدث بينهما (فيديو)

اخبار من اليمن فيديو أثار جدلا واسعا حيث قام رجل بتصوير امرأة سعودية منتقبة رفضت دخوله المصعد معها، ولكنه أصر على الدخول ووصل إلى الطابق الذي يريده.

وأبان الفيديو المرأة وهي داخل المصعد، وأثناء ذلك حاول الرجل الدخول، فرفضت وطلبت منه الانتظار حتى تصعد وعندما ينزل المصعد يستخدمه.

 

وأظهر المرأة وهي تحاول إغلاق المصعد، إلا أن الرجل وضع يده تجاه باب المصعد، مشيرا إلى أن المصعد غير مخصص للعوائل فقط، وعندما دخل المصعد، قالت له المرأة " أنت قليل الأدب ووقح"، وطالبها الرجل بأن تتوقف عن الحديث لأنه وصل للطابق الذي يريده.

وأثار الفيديو حالة من الجدل، وانتقد مغردون تصرف الرجل وقيامه بتصوير امرأة لا يعرفها.

وقامت "المرصد" بالبحث وتحري المعلومات الصحيحة وتصفح حسابات الرجل على مواقع التواصل الاجتماعي وتبين أن الرجل صانع محتوى والمرأة المنتقبة هي زوجته، ويقومان بتصوير مشاهد تمثيلية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://t.co/C2lUNzPiWv

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
سيدة سعودية رفضت دخول رجل معها للمصعد ولكنه اصر على الدخول.. شاهد ما حدث بينهما (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيدة سعودية رفضت دخول رجل معها للمصعد ولكنه اصر على الدخول.. شاهد ما حدث بينهما (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيدة سعودية رفضت دخول رجل معها للمصعد ولكنه اصر على الدخول.. شاهد ما حدث بينهما (فيديو).

قد تقرأ أيضا