الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تدفع بـ‘‘لواء القدس’’ لإسقاط مارب تمهيدا للوصول للقدس!

اخبار من اليمن دفعت مليشيا الحوثي الإرهابية بالكتيبة الأولى من لواء القدس التي أنشأتها مؤخرا وقامت بتدريبها في المنطقة العسكرية المركزية - الحرس الجمهوري سابقا - والتي تسمى كتيبة "طوفان الأقصى".

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الاربعاء ان القيادي الحوثي عبدالعالم المتوكل طالب من أفراد الكتيبة الاستجابة لتوجيهات زعيم المليشيا الحوثية والذي وصفه بقائد الثورة عبدالملك الحوثي ، والتوجه إلى جبهات الجهاد لاسقاط محافظة مأرب.

وأضاف المتوكل أن قائد المنطقة العسكرية المركزية عبدالخالق الحوثي، شرف الملتحقين في هذه الدفعة باسم لواء القدس، ما يستدعي منهم أن يكونوا عند مستوى هذا التكريم في مواجهة قوات الجيش اليمني.

وخاطب المتوكل مليشياته بالقول: "أنتم رجال الميدان ومن تكسرون شوكة (الجيش الوطني) والذي وصفه بالعدو" مطالبا إياهم بسرعة القتال ونيل الشهادة في مارب نصرة للقدس!

وبحسب المصادر نفسها فإن أغلب مقاتلي الكتيبة من أبناء الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء، والتي تكفلت بتشكيل كتيبة عسكرية وتم تشكيل بقية الكتائب من المديريات الأخرى من محافظة صنعاء مستغلة القضية الفلسطينية.

وكانت مليشيا الحوثي، قد دفعت بتعزيزات عسكرية إلى جبهات مارب، خلال الأيام الماضية، كما غدرت يوم أمس بقوات الجيش الوطني، مستغلة الهدنة القائمة، وقتلت منها 13 جنديًا بهجوم على مواقعها غربي مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تدفع بـ‘‘لواء القدس’’ لإسقاط مارب تمهيدا للوصول للقدس! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تدفع بـ‘‘لواء القدس’’ لإسقاط مارب تمهيدا للوصول للقدس!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تدفع بـ‘‘لواء القدس’’ لإسقاط مارب تمهيدا للوصول للقدس!.

قد تقرأ أيضا