الارشيف / اخبار اليمن

وزير التخطيط يبحث مع المدير الجديد لـ (الاوتشا) جهود مواجهة الأزمة الإنسانية في اليمن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع المدير الجديد لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (الاوتشا) في اليمن ماركوس فيرن، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في مواجهة الأزمة الإنسانية نتيجة أوضاع الحرب في اليمن.

وتطرق اللقاء الذي ضم الوكيل المساعد بوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ونائب مدير مكتب (الاوتشا) في اليمن سعيد حرسي، إلى الوضع الإنساني الصعب والاحتياجات اللازمة من المساعدات الإنسانية والمشاريع التنموية.

وأكد وزير التخطيط، مواصلة الحكومة جهودها في مواجهة التحديات الكبيرة بالجوانب الإنسانية والمعيشية والخدمية والاقتصادية، في ظل استمرار نقص تمويلات الجهات المانحة، وكذا حرص الحكومة على العمل المشترك مع كافة المنظمات الأممية والدولية من أجل تخفيف المعاناة وتحسين الأوضاع العامة.

واستعرض الوزير باذيب، خسائر وأضرار إعصار (تيج) الذي ضرب محافظات حضرموت والمهرة وسقطرى .. مؤكدا مدى الحاجة لتنفيذ التدخلات اللازمة لمعالجة أضرار الإعصار .. مشيدا بجهود وأدوار الأمم المتحدة بمساندة الجهود الحكومية لتخفيف المعاناة بين أوساط المجتمع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير التخطيط يبحث مع المدير الجديد لـ (الاوتشا) جهود مواجهة الأزمة الإنسانية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يبحث مع المدير الجديد لـ (الاوتشا) جهود مواجهة الأزمة الإنسانية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يبحث مع المدير الجديد لـ (الاوتشا) جهود مواجهة الأزمة الإنسانية في اليمن.

قد تقرأ أيضا