الارشيف / اخبار اليمن

محافظ المهرة يناقش مع الهلال الأحمر الكويتي إمكانية الإسهام بمعالجة أضرار إعصار (تيج)

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
ناقش محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، مع وفد من جمعية الهلال الأحمر الكويتي برئاسة خالد المطيري، احتياجات المحافظة من التدخلات اللازمة للإسهام بمعالجة أضرار إعصار (تيج) الذي ضرب محافظة المهرة.

واستعرض اللقاء الذي ضم أمين عام المجلس المحلي في المهرة سالم نيمر، وعدد من وكلاء محافظة المهرة، حجم الأضرار الكبيرة التي خلّفها الإعصار في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة، ومدى الحاجة للتدخلات لمعالجة الأضرار في عدد من المجالات.

ونوه محافظ المهرة، بالدعم المقدم من دولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً وجمعية الهلال الأحمر الكويتي وتدخلاتهم الإغاثية والإنسانية ووقوفهم الدائم إلى جانب أبناء الشعب اليمني بشكل عام ومحافظة المهرة بشكل خاص ولاسيّما في إغاثة المتضررين من إعصار (تيج) .. مؤكدا أهمية الدعم المقدم من جانب الهلال الأحمر الكويتي عبر مؤسسة استجابة للمتضررين من الإعصار في مديرية حصوين والذي شمل 400 سلة غذائية و 400 حقيبة إيوائية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ المهرة يناقش مع الهلال الأحمر الكويتي إمكانية الإسهام بمعالجة أضرار إعصار (تيج) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يناقش مع الهلال الأحمر الكويتي إمكانية الإسهام بمعالجة أضرار إعصار (تيج)، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يناقش مع الهلال الأحمر الكويتي إمكانية الإسهام بمعالجة أضرار إعصار (تيج).

قد تقرأ أيضا