الارشيف / اخبار الفن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اخبار من اليمن استقبل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، بمكتبه اليوم الأربعاء، محمد حمد الزعابي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى بلادنا.

 

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الراسخة بين بلادنا ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وسُبل تعزيز التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

ca544e87ae.jpg

وثمّن  الزُبيدي، خلال اللقاء، المواقف الأخوية المخلصة لدولة الإمارات إلى جانب بلادنا ومساندة شعبنا في مختلف الظروف، معربا عن تقديره للدعم الأخوي اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات لشعبنا في المجالين الإنساني والتنموي، وفي مقدمتها حزمة المشاريع التنموية المقدمة من قبل الحكومة الإماراتية في مجالات الأمن، والطاقة، والمياه والصرف الصحي، والتربية والتعليم، والصحة.

08809ac901.jpg

وفي ختام اللقاء تسلّم الزبيدي من السفير الزعابي، هدية تذكارية مجسم لمسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

b7838f4f45.jpg

حضر اللقاء وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ورئيس العمليات المشتركة اللواء صالح علي حسن، ومدير أمن عدن اللواء مطهر علي ناجي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

76c635bd8e.jpg

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة (صور).

قد تقرأ أيضا