الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يترأس اجتماعا لرؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

ترأس رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، اجتماعا لعدد من رؤساء الهيئات بوزارة الدفاع وقادة المناطق والمحاور العسكرية، بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.

وقدم القادة تقارير ملخصة حول الموقف الميداني في مسرح العمليات ومستوى جاهزية القوات والمقاتلين في ظل تصعيد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية أعمالها العدائية في عدد من الجبهات.. ناقلا للقادة تحايا فخامة الأخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي.

وأطلع الفريق بن عزيز القادة على نتائج زياراته الخارجية للمملكة العربية السعودية ولقاءاته مع القيادة العليا وزياراته لجبهات الحدود الشمالية للجمهورية اليمنية، وزيارته إلى الولايات المتحدة الامريكية، التي تأتي في إطار بحث سبل دعم وتعزيز قدرات القوات المسلحة.

وعبّر رئيس هيئة الاركان العامة عن الاعتزاز العالي بجهود وتضحيات قادة وأبطال الجيش والأمن والمقاومة وبسالتهم الرائدة في الذود عن ثوابت الوطن وهويته وجمهوريته ومكتسباته، وبطولاتهم في التصدي لمليشيا الإرهاب الحوثي والجماعات المتخادمة معها.. مشددا على أهمية الاحتفاظ باليقظة والاستعداد العالي لمواجهة مختلف التطورات والتعامل الحازم مع أية مؤامرات أو مخططات إرهابية وفوضوية والتصدي لأية محاولات يائسة ترتكبها المليشيا الحوثية التي نهجها الغدر والانتقام ونكث العهود والمواثيق.

وأكد أن القوات المسلحة ومعها كل الأحرار ماضية في القيام بواجباتها الدستورية في استعادة الدولة وخوض المعركة الوطنية الملقاة على عاتقها حتى تحقيق كامل الاهداف المنشودة وفرض خيارات السلام الحقيقي الدائم الذي يلبي تطلعات الشعب اليمني في استعادة دولته وحريته وكرامته ويحقق استقرار وأمن اليمن والمنطقة.

وجدد الفريق بن عزيز الشكر والتقدير لمواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة للشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة في معركة المصير المشترك وإفشال مشروع الإرهاب الإيراني الرامي لتهديد الأمن القومي والإقليمي والعالمي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يترأس اجتماعا لرؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يترأس اجتماعا لرؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يترأس اجتماعا لرؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية.

قد تقرأ أيضا