الارشيف / اخبار الفن

سبب تعليق الدراسة في الرياض

اخبار من اليمن تعليق الدراسة في الرياض.. أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تعليق الدراسة حضوريًا  اليوم الخميس في جميع المدارس، على أن تكون متابعة سير العملية التعليمية وتأدية الاختبارات عن بُعد عبر منصة مدرستي.

 

يبحث الأشخاص عن أسباب تعليق الدراسة في الرياض بعد إعلان إدارة تعليم الرياض تعليق الدراسة الحضورية اليوم   الخميس في جميع المدارس مع استمرار تنفيذ العملية التعليمية وأداء الامتحانات عن بعد عبر منصة مدرستي.


وسيتم تعليق الدراسة في الرياض في ظل انعقاد بالعاصمة السعودية الرياض، القمتين العربية والإسلامية الاستثنائية، فيما أشارت جامعتا الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، أنه سيتم تعليق عقد الاختبارات  اليوم الخميس، وذلك بمناسبة عقد القمة العربية، وستعمل جامعة الإمام على إعادة جدولة الاختبارات المؤجلة خلال الأسبوع المقبل، وإبلاغ الطلاب والطالبات بالمواعيد الجديدة.

 

سبب تعليق الدراسة في الرياض


ويعود سبب تعليق الدراسة في الرياض إلى إقامة قمة عربية ستعمل على مناقشة الوضع في قطاع غزة في الوقت الحالي والذي يدخل شهره الثاني وسط استغاثات مستمرة من القطاع لإنهاء هذا القصف بعد ارتفاع أعداد الشهداء في فلسطين إلى أكثر من 10 آلاف شخص، وجاءت القمة العربية بطلب من المملكة السعودية وفلسطين عقب تقدمهما بطلب لجامعة الدول العربية، وبدأ القصف في 7 أكتوبر الماضي.


وسيكون تعليق الدراسة في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض لمدة يوم واحد وهو الخميس بسبب القمة ولن يتم تمديد تعليق الدراسة إلى الأسبوع المقبل، وتأتي الإجازة وسط الترتيبات العربية الموسعة المبذولة من قبل الحكومات والرؤساء العرب للعمل على إيقاف القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سبب تعليق الدراسة في الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سبب تعليق الدراسة في الرياض، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سبب تعليق الدراسة في الرياض.

قد تقرأ أيضا