الارشيف / اخبار الفن

توقيت مباراة ليفربول Liverpool وتولوز في الدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن موعد مباراة ليفربول وتولوز.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لمواجهة قوية وصعبة أمام نظيره فريق تولوز الفرنسي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2023-2024.


ويتواجد ليفربول في المجموعة الخامسة رفقة كلًا من تولوز الفرنسي، لاسك لينز النمساوي، أونيون سان جيلواز البلجيكي، وجاءت ترتيب المجموعة كالتالي:

1- ليفربول، 9 نقاط.

2- أونيون سان جيلواز، 4 نقاط.

3- تولوز، 4 نقاط.

4- لاسك لينز، دون نقاط.


ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة بين الريدز وتولوز في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب "ستاد دي تولوز" معقل الفريق الفرنسي.


ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


ويمكن متابعة مباراة الفريق الإنجليزي ونظيره الفرنسي في الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد على شاشة قناة BeIN Sport 1 HD.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
توقيت مباراة ليفربول Liverpool وتولوز في الدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيت مباراة ليفربول Liverpool وتولوز في الدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيت مباراة ليفربول Liverpool وتولوز في الدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا