الارشيف / اخبار الفن

عبر برنامج تفاصيل.. هالة صدقي تتحدث عن الفنان عادل إمام.. والخلاف بين محمد سلام وبيومي فؤاد

اخبار من اليمن عادل امام.. تحدثت الفنانة هالة صدقي عن خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد بسبب هجوم الأخير على زميله بعد اعتذاره عن مسرحية بموسم الرياض، موضحة أنها تحترم وجهة نظر “سلام” بسبب عدم قدرته العمل تحت ظروف صعبة.


وتابعت الفنانة هالة صدقي، خلال مداخلة تلفزيونية، عبر برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية صدى البلد 2: دي قدرات بس يمكن إحنا بنمر بظروف صعبة جدا، هو ليه قدرته وقدوسيته وإحترامه.. يعني أنتي كمذيعة وعندك هوا ومفيش حد غيرك هيقدر يقدم البرنامج إلا أنتي وحصل ظرف طاري ليكي قبل الهوا.. أكيد هتروحي لأن ده إلتزام وإرتباط وواجب شغلك.

وأستكملت هالة صدقي أن الجميع يعلم مدى علاقة الزعيم عادل بالفنان الراحل مصطفى متولي، وكان مرتبط به للغاية وكانا يشاركان سويا في مسرحية ثم توفى “متولي” ولكن ذهب الزعيم في نفس اليوم للمسرح لكي يستكمل عرض مسرحيته مع ممثل آخر وبعدها أنهار حزنا على رحيل صديقة.


واختتمت هالة صدقي حديثها بأن عملها شي مقدس، وتحترم وجهة نظر محمد سلام في عدم المشاركة بمسرحية «زواج اصطناعي»، لعدم مقدرته في الظهور.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عبر برنامج تفاصيل.. هالة صدقي تتحدث عن الفنان عادل إمام.. والخلاف بين محمد سلام وبيومي فؤاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبر برنامج تفاصيل.. هالة صدقي تتحدث عن الفنان عادل إمام.. والخلاف بين محمد سلام وبيومي فؤاد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبر برنامج تفاصيل.. هالة صدقي تتحدث عن الفنان عادل إمام.. والخلاف بين محمد سلام وبيومي فؤاد.

قد تقرأ أيضا