الارشيف / اخبار الفن

"نجا مرتين ومات في الثالثة".. مأساة جديدة بوفاة الغاني دوامينا بالملعب (فيديو)

اخبار من اليمن شهدت كرة القدم اليوم فاجعة مأساوية جديدة، بعد وفاة الغاني رافائيل دوامينا لاعب ليفانتي الإسباني السابق، عقب سقوطه المفاجئ خلال إحدى مباريات الدوري الألباني.

وسقط الغاني دوامينا لاعب إيجناتيا على أرض الملعب، خلال مباراة فريقه أمام بارتيزاني ضمن منافسات الدوري الألباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلًا عن وسائل إعلام ألبانية أن الغاني البالغ من العمر 28 عاما، توفى قبل وصوله إلى المستشفى بعد محاولة إنعاشه على أرض الملعب.

وأوضحت التقارير الإعلامية، أن هذه الواقعة تكررت للمرة الثالثة في مسيرة دوامينا، بعدما تعرض لتلك المشكلة مرتين قبل ذلك على أرض الملعب.

وتابعت أن اللاعب الراحل أجرى عملية جراحية في يناير 2020، حينما كان لاعبًا في صفوف ليفانتي، وتم تركيب جهاز للصدمات الكهربائية في قلبه ولم يتمكن من اللعب لمدة ثلاث سنوات تقريبًا.

واختتمت أن الأطباء أوصوا اللاعب وقتها بضرورة عدم ممارسة كرة القدم مرة أخرى، لكنه أصر بعد ذلك على استكمال مشواره في الملاعب قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بها اليوم.

ويذكر أنه ارتدى قميص فرق عدة أبرزها زيوريخ السويسري وليفانتي وسرقسطة الإسباني، حيث توقف عن اللعب لمدة ثلاث سنوات في أثناء تواجده مع سرقسطة الإسباني بسبب الخضوع لعملية زرع جهاز مزيل الرجفان.

وخاض اللاعب الغاني البالغ من العمر 28 عاما تسعة مباريات مع منتخب بلاده، ساهم فيها بإحراز هدفين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"نجا مرتين ومات في الثالثة".. مأساة جديدة بوفاة الغاني دوامينا بالملعب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "نجا مرتين ومات في الثالثة".. مأساة جديدة بوفاة الغاني دوامينا بالملعب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "نجا مرتين ومات في الثالثة".. مأساة جديدة بوفاة الغاني دوامينا بالملعب (فيديو).

قد تقرأ أيضا