الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يدشن الدورة الثانية لرؤساء عمليات القوات المسلحة 2023


اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، تدشين الدورة الثانية لرؤساء عمليات القوات المسلحة 2023 تحت شعار (الإعداد طريق النصر).

ونقل رئيس هيئة الأركان العامة إلى الحاضرين تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثّلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي.. مشيدا بهيئة العمليات في مجال التدريب والتأهيل لعمليات المناطق والمحاور والوحدات العسكرية وما حققته الهيئة من إنجازات نوعية خلال العام التدريبي والقتالي والعملياتي 2023.

كما أشاد بمستوى حضور وانضباط رؤساء عمليات القوات المسلحة المشاركين في هذه الدورة.. مشدداً على أهمية الاستفادة القصوى من برامج الدورة لما من شأنه رفع قدرات القوات المسلحة وتعزيز أدائها في المعركة الوطنية المقدّسة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ومشروعها التدميري العابر للحدود.

وأكد رئيس هيئة الأركان أهمية التدريب والتأهيل في بناء القوات المسلحة على أسس علمية سليمة ومتينة بما يحقق النصر الحاسم والناجز لشعبنا اليمني الذي يعاني ويلات الحرب التي أشعلها تنظيم جماعة الحوثي الإرهابي.

ومن جانبه، أوضح رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، أن تدشين الدورة يأتي استكمالًا لخطط البناء المؤسسي والتنظيمي للقوات المسلحة وخصوصًا طرق وأساليب وآلية العمل في الجانب العملياتي على المستوى التعبوي والتكتيكي.

موضحاً أن الدورة تهدف للارتقاء بمستوى الأداء العملياتي الرؤساء العمليات وصقل مهاراتهم وتوحيد وثائق القتال والمصطلحات والمفاهيم العسكرية طبقاً للمراجع المعتمدة في القوات المسلحة اليمنية، وكذا تبادل الخبرات المتراكمة في المجال العملياتي بميادين القتال.

وأكد الأشول، أن رئاسة هيئة العمليات لن تدخر أي جهد لتوفير كل ما من شأنه رفع مستوى الأداء في الجوانب العملياتية، واستعادة مستوى الجاهزية القتالية، وتنظيم التعاون بين مختلف القوى والمناطق والمحاور في مسرح عمليات الجمهورية اليمنية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يدشن الدورة الثانية لرؤساء عمليات القوات المسلحة 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يدشن الدورة الثانية لرؤساء عمليات القوات المسلحة 2023، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يدشن الدورة الثانية لرؤساء عمليات القوات المسلحة 2023.

قد تقرأ أيضا