الارشيف / اخبار اليمن

إعدام أسير من قوات الجيش الوطني في السجن الحربي بصنعاء .. وأسرته تتفاجأ بأوامر استلام جثته

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على إعدام أسير من قوات الجيش الوطني، شنقًا، في السجن الحربي بالعاصمة صنعاء، بعد وقوعه في قبضتها قبل ثلاث سنوات.

وقالت مصادر حقوقية: أن "مليشيا الحوثي أقدمت على شنق الأسير محمد أحمد عبد الله وهبان ، أحد منتسبي القوات الحكومية في السجن الحربي بالعاصمة صنعاء".

وأوضحت المصادر، أن الأسير وهبان من أبناء منطقة المدان بمحافظة عمران شمال اليمن، وقع أسيرًا في قبضة مليشيا الحوثي في جبهة ماس بمحافظة مأرب ، شمال شرق اليمن بتاريخ 14 نوفمبر عام 2020م.

وأشارت المصادر ، أن مليشيا الحوثي اتصلت يوم أمس الإثنين، بأسرة الأسير وهبان وطلبت منها الحضور لاستلام جثته.

وكانت مليشيا الحوثي، قد هددت أسرته في وقت سابق، بإعدامه، الأمر الذي أثار مخاوفها، وكانت تعد تلك التهديدات نوعًا من الضغط النفسي عليه وعلى أسرته، لكنها أقدمت على تنفيذ الجريمة بعد سنوات من الابتزاز.

وتُعد هذه الجريمة الثالثة التي ترتكبها مليشيا الحوثي الإيرانية في سجونها بالعاصمة المختطفة صنعاء خلال أسابيع ، بعد مسؤول الأمن والسلامة بمنظمة رعاية الأطفال باليمن هشام الحكيمي ، وسجين آخر من أبناء محافظة البيضاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعدام أسير من قوات الجيش الوطني في السجن الحربي بصنعاء .. وأسرته تتفاجأ بأوامر استلام جثته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعدام أسير من قوات الجيش الوطني في السجن الحربي بصنعاء .. وأسرته تتفاجأ بأوامر استلام جثته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعدام أسير من قوات الجيش الوطني في السجن الحربي بصنعاء .. وأسرته تتفاجأ بأوامر استلام جثته.

قد تقرأ أيضا