الارشيف / اخبار الفن

المطرب المصري تامر عاشور يصل السعودية استعدادا لحفل “ليلة الدموع”

اخبار من اليمن وصل المطرب المصري تامر عاشور، السعودية استعدادا لحفل “ليلة الدموع” المقرر إقامته غدا الخميس، ضمن فعاليات  موسم الرياض، بمشاركة كل من المطربين، آدم ورامى صبرى ورامي جمال.


شاركت الإعلامية نانسي نور متابعيها صورة جديدة لها رفقة زوجها الفنان تامر عاشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

ظهرت نانسي نور في الصورة رفقة تامر عاشور والإعلامية خلود زهران، وهو أول ظهور لهما بعد حفل زفافهما خلال الأيام القليلة الماضية.

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنان تامر عاشور برفقة زوجته المذيعة نانسي نور، وذلك بعد أيام قليلة من زواجهما.

 

تألقت زوجة تامر عاشور في الصورة بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستانا متوسط الطول ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه جمع بين اللون البرتقالي والأزرق.

 

انتعلت نانسي نور حذاء باللون الأبيض مسطح، تزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التي زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت زوجة تامر عاشور على خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، ولم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل مما كشف جمال ملامحها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

843.webp

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
المطرب المصري تامر عاشور يصل السعودية استعدادا لحفل “ليلة الدموع” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المطرب المصري تامر عاشور يصل السعودية استعدادا لحفل “ليلة الدموع”، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المطرب المصري تامر عاشور يصل السعودية استعدادا لحفل “ليلة الدموع”.

قد تقرأ أيضا