الارشيف / اخبار الفن

خطوات حذف الرقم من تروكولر Truecaller

اخبار من اليمن ما هي أهم طرق حذف الرقم من تروكولر؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  يمكنك الآن القيام بحذف الرقم من تروكولر بشكل نهائي وأيضًا جعله مخفي ومنع ظهوره مرة أخرى، وذلك بهدف أن لا يظهر رقمك أو اسمك لأي شخص يقوم باستخدام التروكولر، أو من يقوم بالبحث بصورة يدوية بداخل الخدمة.


 الطرق التي يمكن عن طريقها العمل على حذف الرقم من تروكولر

 


  • الطريقة الأولى
    هي أن تقوم بالعمل على إلغاء نشاط الحساب الخاص بك المتواجد داخل التطبيق، وذلك في حالة ما كان لك حساب متواجد عليها، أو في حالة ما كنت تستخدم هذا التطبيق من قبل، الآن قم بالعمل على فتح التطبيق الخاص بـ التروكولر من هاتفك، ومن ثم القيام بالضغط على الثلاث نقاط التي تتواجد على الشريط الفقيه والمتواجد أعلى التطبيق.
  • ثم قم بالعمل على الدخول إلى كل الإعدادات، ثم قم بالتوجه إلى داخل مركز الخصوصية، وتوجه إلى المركز الخاص بالخصوصية والقيام بالضغط على خيار التعطيل، وعن طريق ذلك سوف تتمكن من العمل على تعطيل حسابك من على الخدمة.
  • الطريقة الثانية
    الأهم من العمل على حذف الرقم من داخل تطبيق تروكولر هو العمل على حذف الاسم، ومن أجل أن تتمكن من القيام بذلك لا بد من اتباع بعض من الخطوات البسيطة، قم بالدخول إلى Truecaller Unlisting  من خلال هاتفك أو عن طريق جهاز الكمبيوتر، ومن بعد ذلك قم بالنزول إلى الأسفل والقيام بالضغط على زر No، I want to unlist.
  • بعد ذلك قم بالعمل على كتابة رقم الهاتف الذي ترغب في العمل على حذفه من خلال قاعدة البيانات الخاصة بالـ تروكولر، لا بد من العمل على وضع  “+” وزمن ثم قم بكتابة كود الدولة، ثم قوم بكتابة الرقم الخاص بالهاتف الذي ترغب في حذف الرقم من تروكولر.
  • قم بالضغط على الزر المتواجد والمكتوب عليه  I’m not a robot، ثم قم بالعمل على اختيار أي من الأسباب التي تظهر أمامك كسبب لحذف الاسم، ومن ثم الضغط على زر Unlist، وهو الذي يتواجد في الأسفل، سوف تظهر أمامك رسالة منبعثة من الأسفل والتي تعمل على تأكيد عملية الحذف، فقط قم بالضغط على UNLIST.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
خطوات حذف الرقم من تروكولر Truecaller ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوات حذف الرقم من تروكولر Truecaller، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوات حذف الرقم من تروكولر Truecaller.

قد تقرأ أيضا