الارشيف / اخبار اليمن

قوة تابعة للانتقالي في عدن تعتقل الكابتن ”قيس صالح” الذي قاد منتخب الناشئين للفوز ببطولة غرب آسيا

اخبار من اليمن أقدمت قوة مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، على اعتقال الكابتن قيس محمد صالح، مدرب نادي التلال، من منزله بالعاصمة المؤقتة عدن، وزجه في سجن المنصورة، قبل أن تفرج عنه بعد ساعات من الاعتقال.

وذكرت أسرة الكابتن قيس، ان القوة الأمنية اعتقلته من منزله، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، دون إبداء أي أسباب، وأودعته في سجن المنصورة المركزي، وهو خاص بالنزال المحكوم عليهم بأحكام قضائية.

والكابتن قيس محمد صالح مدرب نادي التلال حاليًا ، كان مدرب منتخب الناشئين الذي حقق الفوز المشرف للجمهورية اليمنية، في بطولة ناشئي غرب آسيا قبل عامين.

وذكرت مصادر رياضية، أن قرار الاعتقال، جاء بعد فسخ الكابتن قيس، عقد التدريب مع نادي التلال، والانتقال إلى ناد آخر، فيما تقول مصادر أخرى إن السبب يعود لخلافات مع المدرب الحالي لمنتخب الناشئين، الكابتن محمد البعداني.

يذكر أن الكابتن قيس، الذي ينحدر من مديرية كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن، تمكن مع منتخب الناشئين تحت 17 عامًا في العام 2021 من الفوز ببطولة غرب آسيا، وهي أول كأس يحصدها منتخب يمني على الإطلاق.

وسبق، وأن دخل في خلافات مع الكابتن البعداني، الذي قدم شكوى إلى الاتحاد اليمني لكرة القدم، ضد زميله "قيس"، اتهمه بقيادة حملة إعلامية تحريضية مباشرة ضده منذ تعيينه مديراً فنياً للمنتخب في يوليو 2022.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوة تابعة للانتقالي في عدن تعتقل الكابتن ”قيس صالح” الذي قاد منتخب الناشئين للفوز ببطولة غرب آسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوة تابعة للانتقالي في عدن تعتقل الكابتن ”قيس صالح” الذي قاد منتخب الناشئين للفوز ببطولة غرب آسيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوة تابعة للانتقالي في عدن تعتقل الكابتن ”قيس صالح” الذي قاد منتخب الناشئين للفوز ببطولة غرب آسيا.

قد تقرأ أيضا