الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصناعة والتجارة يطلع على الجناح اليمني في القرية العالمية في دبي

اخبار من اليمن دبي - سبأنت
اطلع وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، اليوم، على الجناح اليمني في القرية العالمية بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأوضاع المستثمرين والمعروضات والمنتجات المحلية والتراث اليمني المتنوع.

وخلال الزيارة التي تأتي على هامش مشاركته في فعاليات معرض دبي للطيران، طاف الوزير الاشول، بأقسام الجناح اليمني..متعرفا على المنتجات اليمنية والعروض التي يقدمها ومنها العسل الذي يعرض بأجود أنواعه ويصل إلى 40 نوعا، إضافة إلى البن و 200 نوع من البهارات والتوابل المختلفة، والإكسسوارات والحلي والمجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة، والعقيق والفضة العتيقة، والخناجر اليمنية وعروض الفلكلور اليمني الأصيل التي تقدمها الفرقة اليمنية الشعبية، مجسدة لوحات فنية من التراث تعرض على الملايين من زوار القرية العالمية سنويا.

وأشاد الاشول، بالصرح العالمي والسياحي المتميز والذي يضم منتجات العديد من الدول المشاركة تحت سقفً واحد، والمكانة البارزة التي يتمتع بها الجناح اليمني من بين الأجنحة المشاركة في القرية العالمية من خلال عروضه المتنوع للمنتجات الوطنية والتراث اليمني الأصيل التي تبرز بكل فخر أسم اليمن شامخا في المعارض والفعاليات العربية والدولية.

كما نوه الاشول، بجهود دولة الإمارات العربية الشقيقة في تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين ورجال المال والأعمال اليمنيين ..مؤكدا الحرص على تعزيز التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الصناعة والتجارة يطلع على الجناح اليمني في القرية العالمية في دبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصناعة والتجارة يطلع على الجناح اليمني في القرية العالمية في دبي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصناعة والتجارة يطلع على الجناح اليمني في القرية العالمية في دبي.

قد تقرأ أيضا