الارشيف / اخبار اليمن

الأهداف الرئيسية التي تم مناقشتها اليوم بورشة التنمية لمحافظة تعز

اخبار من اليمن تم استعراض الأهداف الرئيسية للورشة والتى شملت "كلمة محافظة تعز وعرض لمسودة خطة التنمية ٢٠٢٤_٢٠٢٦ وتم مناقشتها مع شركاء التنمية،أيضا تم مناقشة إسقاط مشاريع وأنشطة المانحين الحالية والمستقبلية على الخطة المقدمة وتطوير مبادرات محلية تربط الحوكمة مع تقديم الخدمات اللامركزية والتنمية الاقتصادية،وتحديد الفجوات والاتفاق على الخطوات المقبلة.

حيث تم تنظيم الورشة بالتعاون بين السلطة المحلية لمحافظة تعز وفريق الأمم المتحدة فى اليمن، كما شارك فى الورشة محافظ تعز وممثلين عن السلطة المحلية وأيضا ممثلين عن القطاع الخاص والمجتمع المدني فى محافظة تعز، وشارك أيضا ممثلين عن وزارة التخطيط والتعاون الدولي ووزارة الإدارة المحلية.

وكذلك ممثلي الأمم المتحدة وصناديقها وبرامجها بما فيهم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الغذاء والصحة "الفاو"،ومنظمة اليونيسيف، وأيضا منظمة الهجرة الدولية ،وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، ومكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة باليمن وكذلك مكتب الممثل المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية.

كما سيشارك عدد من المانحين وشركاء التنمية والمؤسسات المالية بما فيهم البنك الدولي.

أتت الورشة فى إطار التحول من الدعم الإنساني العاجل إلي الحلول التنموية فى اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الأهداف الرئيسية التي تم مناقشتها اليوم بورشة التنمية لمحافظة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأهداف الرئيسية التي تم مناقشتها اليوم بورشة التنمية لمحافظة تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأهداف الرئيسية التي تم مناقشتها اليوم بورشة التنمية لمحافظة تعز.

قد تقرأ أيضا