الارشيف / اخبار اليمن

مطالبات بمحاكمة أب وزوجته بصنعاء بعدما عذبوا طفلتهم حتى الموت!

اخبار من اليمن طالب العشرات من أبناء منطقة نقم، بأمانة العاصمة صنعاء، بسرعة محاكمة، الأب الذي قام برفقة زوجته بتعذيب طفلته حتى الموت، الأربعاء الماضي.

وذكرت مصادر محلية، إن الأهالي، طالبوا خلال وقفة احتجاجية صباح السبت، أمام محكمة شرق الأمانة، بسرعة محاكمة ، الوالد المدعو "البعداني" الذي قام بتعنيف طفلته وتدعى "صفية" (6 أعوام) حتى الموت.

وكانت الطفلة صفية، توفيت قبل أيام، جراء تعرضها للتعذيب والضرب المبرح من قبل والدها وزوجته في أحد أحياء منطقة نقم بالعاصمة صنعاء، الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية.

وأشارت مصادر حينها، إلى أن جيران الطفلة، سمعوا صراخها في وقت متأخر من الليل قبل أيام، جراء التعذيب الشديد من قبل والدها، ولم يدركوها إلا بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتتصاعد جرائم العنف الأسري في مناطق المليشيات الحوثية، بسبب ثقافة العنف والكراهية والموت التي تنشرها المليشيات الطائفية بين قطاع واسع من الناس، إلى جانب الأوضاع المعيشية المنهارة، وتفشي فساد وجرائم المليشيات وسياستها الممنهجة لرفع معدلات الجريمة لخلق بيئة مناسبة لبقاء سيطرتها وحكمها في تلك المناطق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مطالبات بمحاكمة أب وزوجته بصنعاء بعدما عذبوا طفلتهم حتى الموت! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مطالبات بمحاكمة أب وزوجته بصنعاء بعدما عذبوا طفلتهم حتى الموت!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مطالبات بمحاكمة أب وزوجته بصنعاء بعدما عذبوا طفلتهم حتى الموت!.

قد تقرأ أيضا