الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يتفقد جاهزية قطاع المنطقة السادسة شرقي مدينة الحزم في الجوف


اخبار من اليمن الجوف ـ سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومعه مستشار وزير الدفاع للواء الركن راشد عتيق ، اليوم، قطاع المنطقة العسكرية السادسة شرقي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف.

وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السادسة قائد اللواء الأول حرس حدود اللواء هيكل حنتف ، ورئيس أركان المنطقة العميد محمد بن راسية ومجموعة من قيادات القطاعات والوحدات ورؤساء الشعب.

واطلع رئيس الأركان على الجاهزية القتالية لقوات الجيش والمعنويات العالية التي يتمتعون بها، مشيداً بمستوى الإنضباط والجاهزية وببطولاتهم في المعركة الجمهورية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

وخلال الزيارة التفقدية، عقد رئيس الأركان اجتماعًا موسعاً ضم قائد المنطقة العسكرية السادسة، وقادة المحاور والقطاعات والوحدات العسكرية ورؤساء شعب المنطقة.

ونقل رئيس الأركان إلى القيادات العسكرية، تحيات القيادية السياسية والعسكرية لقيادة ومنتسبي المنطقة. مشيداً بالجهود التي تبذلها المنطقة العسكرية السادسة في المعركة الوطنية ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

واستمع رئيس هيئة الأركان من القيادات العسكرية إلى تقرير عن جاهزية المنطقة وعمليات الإعداد القتالي والمعنوي والتهيئة لما تتطلبه المرحلة القادمة.
من جانبه، عبر قائد المنطقة العسكرية السادسة عن شكره لزيارة رئيس هيئة الاركان العامة، ومتابعته المستمرة للعمليات القتالية والإدارية والإعداد والتدريب في المنطقة.

وأكد اللواء حنتف، الجاهزية والإستعداد القتالي العالي لقوات المنطقة العسكرية السادسة لتنفيذ المهام وتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يتفقد جاهزية قطاع المنطقة السادسة شرقي مدينة الحزم في الجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يتفقد جاهزية قطاع المنطقة السادسة شرقي مدينة الحزم في الجوف، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يتفقد جاهزية قطاع المنطقة السادسة شرقي مدينة الحزم في الجوف.

قد تقرأ أيضا