الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يحاولون اغتيال الشيخ أبوزيد الكميم رئيس نادي المعلمين ومصادر تكشف دخوله العناية المركزة

اخبار من اليمن انهارت الحالة الصحية للشيخ أبوزيد الكميم، رئيس نادي المعلمين، المختطف لدى المليشيات الحوثية، بسبب مطالبته بمرتبات المعلمين، وجرى نقله إلى العناية المركزة في مستشفى الكويت الحكومي بالعاصمة صنعاء.

وقالت مصادر مقربة، من رئيس نادي المعلمين، إن الحوثيين يحاولون اغتياله وقتله ببطئ، عبر الإهمال الطبي، وحرمانه من النوم، وتغيير الأدوية، ودخوله في غيبوبة لأكثر من مرة.

وأكدت المصادر، أن الكميم في العناية المركزة، ما بين الحياة والموت، وسط أنباء عن حقنه بمادة مسمومة بهدف قتله ببطئ.

ويقبع الكميم في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية، منذ الثامن من أكتوبر الماضي، بعد أن حاصرت عناصر حوثية منزل الكميم جنوب العاصمة صنعاء، وأطلقت النيران على منزله وأفزعت النساء والأطفال، كما عملت على اختطافه واخفائه قسريا، بسبب تصدره للمطالبة بمرتبات المعلمين المنهوبة منذ أكثر من سبع سنوات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يحاولون اغتيال الشيخ أبوزيد الكميم رئيس نادي المعلمين ومصادر تكشف دخوله العناية المركزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يحاولون اغتيال الشيخ أبوزيد الكميم رئيس نادي المعلمين ومصادر تكشف دخوله العناية المركزة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يحاولون اغتيال الشيخ أبوزيد الكميم رئيس نادي المعلمين ومصادر تكشف دخوله العناية المركزة.

قد تقرأ أيضا