الارشيف / اخبار اليمن

مصطفي نصر: المشروعات الصغيرة من أهم أولويات الورشة التشاورية”خاص”

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أوضح "مصطفي نصر" رئيس مركز الدرسات و العلام الإقتصادي فى لقاء خاص "بالمشهد اليمني" علي الفئات المستفيدة من التمويل قال: عادة يتم التركيز على المشروعات الصغيرة من 1إلى 5 من العاملين هذة الفئة الأكثر تركيزًا، وأيضا من 5 إلي 9 عمال إلي 20 حسب التقيمات أو تختلف التسميات للمشاريع الصغيرة و المتوسطة.

وتابع "نصر" أن معظم المشاريع فى تعزهي مشاريع متوسطة حالياً فى إطار مناطق المحافظة أو المحررة التى تسيطر عليها الحكومة الشرعية وبالتالي تنميتها يشكل أهمية قسوة لا سيما فى القطاعات التقنية مثل قطاع الزراعة و قطاع الثروة السمكية وغيرة.

وذكر أن الورش الأولي فى الحقيقة كانت الأساس لمناقشة هذة الخطط التي تم ذكرها سابقاً حيث تم تطويرها بناء على ملاحظات الفترة السابقة، والأن هي بشكلها النهائي، ويتم التنفيذ من المنظمات الدولية كلها وايضا الجهات المعنية بتمويل هذة الخطة ومنها نقول الأن أن الكرة فى ملعب المنفذين لهذة الخطة وهم الشركاء الثلاثة الحكومة و القطاع الخاص و المجتمع المدني.

وأشار "نصر" أن الأمم المتحدة يهما من خلال هذا البرنامج تحقيق قصة نجاح مهمة فى إطار تعزيز السلام فى اليمن، واعتقد ان البدء بدعم هذة الخطة فى محافظة تعز كـ تجربة سيمكنها فعليا من تحقيق نجاح مهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصطفي نصر: المشروعات الصغيرة من أهم أولويات الورشة التشاورية”خاص” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصطفي نصر: المشروعات الصغيرة من أهم أولويات الورشة التشاورية”خاص”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصطفي نصر: المشروعات الصغيرة من أهم أولويات الورشة التشاورية”خاص”.

قد تقرأ أيضا