الارشيف / اخبار الفن

الأهلي المصري وكولر والشناوي ضمن ترشيحات جائزة جلوب سوكر 2023

اخبار من اليمن  جائزة جلوب سوكر 2023.. تم ترشيح النادي الأهلي لجائزة أفضل نادي في العالم وذلك من قبل إدارة جوائز جلوب سوكر التي يقام حفلها في الإمارات يوم 19 يناير المقبل.


كما تم ترشيح الأهلي لجائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط عن عام 2023 من قبل جلوب سوكر.


اللجنة المنظمة لحفل جوائز جلوب سوكر، أعلنت تنافس 20 ناديا على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2023، وهم، الأهلي المصري وروما  الإيطالي ويونيون برلين الألماني وفينورد روتردام الهولندي وفلومنينزي البرازيلي وبايرن ميونخ الألماني وإشبيلية الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي وبوكا جونيورز الأرجنتيني والهلال واتحاد جدة السعوديان والوداد المغربي وأوراوا ريد دياموندز الياباني وبنفيكا البرتغالي ووست هام يونايتد الإنجليزي.


كما أن الأهلي ينافس أيضًا على جائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط، ضد 4 أندية سعودية (الهلال والنصر واتحاد جدة والشباب)، و2 من قطر(الدحيل والريان)، وشباب أهلي دبي الإماراتي والسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، ينافس على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023.

 


كما ينافس محمد الشناوي حارس الأهلي  على جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، ضد عدد من النجوم في الدوريات العربية أبرزهم كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي وكريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة ورياض محرز جناح أهلي جدة وسالم الدوسري جناح الهلال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأهلي المصري وكولر والشناوي ضمن ترشيحات جائزة جلوب سوكر 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأهلي المصري وكولر والشناوي ضمن ترشيحات جائزة جلوب سوكر 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأهلي المصري وكولر والشناوي ضمن ترشيحات جائزة جلوب سوكر 2023.

قد تقرأ أيضا