الارشيف / اخبار الفن

منصة المراسلة الفورية "واتساب" WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين

اخبار من اليمن تطلق منصة المراسلة الفورية "واتساب" ميزة جديدة تتيح للمستخدمين ربط حساباتهم بعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم.


ومن المقرر أن تصبح هذه الميزة متاحة أيضًا لمستخدمي نظام Android خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتتيح عملية ربط حساب واتساب بالبريد الإلكتروني للمستخدمين استقبال رمز التحقق المكون من 6 أرقام عبر البريد الإلكتروني عند تسجيل الدخول إلى حسابهم، في حالة عدم استلامهم لهذا الرمز عبر رسالة نصية قصيرة SMS. وتعد هذه الطريقة بديلة في حالة عدم تمكن المستخدم مؤقتًا من استلام رمز التحقق عبر الرسائل النصية، ولكنهم لا يزالون بحاجة إلى استخدام أرقام هواتفهم لإنشاء حساب.

 

ويجب التأكيد من أن عناوين البريد الإلكتروني لا تحل محل أرقام الهواتف، بل توفر وسيلة إضافية للوصول إلى حساب المستخدم التي تم إنشاؤها باستخدام رقم الهاتف.

 

ومن المقرر أن يتم إطلاق الميزة الجديدة على واتساب بشكل تدريجي، ويتعين على المستخدم تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار متاح في متجر التطبيقات للحصول عليها.

 

ولربط حساب واتساب بعنوان البريد الإلكتروني الخاص، يمكن للمستخدم الانتقال إلى إعدادات التطبيق والنقر على "الحساب"، ثم اختيار "أضف بريدك الإلكتروني".

 

وبعد كتابة البريد الإلكتروني والنقر على "التالي"، سيرسل التطبيق رمزًا عبر البريد الإلكتروني لإكمال عملية الربط، علمًا بأن عنوان البريد الإلكتروني لا يظهر لأي حساب آخر على واتساب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
منصة المراسلة الفورية "واتساب" WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منصة المراسلة الفورية "واتساب" WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منصة المراسلة الفورية "واتساب" WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين.

قد تقرأ أيضا