الارشيف / اخبار الفن

نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس جمعية الصداقة للشعب الصيني مع البلدان الأجنبية

اخبار من اليمن استقبل السفير حمدى سند لوزا، نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية، يوم ٢٢ نوفمبر الجارى، السفير يانج وانمينج، رئيس جمعية الصداقة للشعب الصيني مع البلدان الأجنبية، وذلك بمناسبة زيارته الحالية لمصر للمشاركة فى فعاليات الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لإنشاء جمعية الصداقة المصرية الصينية. 

شارك في اللقاء السفير أشرف سويلم، مساعد وزير الخارجية مدير إدارة المنظمات والتجمعات الأفريقية، والسفير محمود عامر، نائب مساعد وزير الخارجية لشئون دول شرق آسيا، وبحضور كل من السفير علي الحفني، نائب رئيس جمعية الصداقة المصرية  الصينية، والسفير لياو ليتشيانغ، السفير الصيني في القاهرة.

وقد استعرض الاجتماع الأنشطة المتنوعة والمكثفة لجمعية الصداقة المصرية الصينية لتعزيز العلاقات التاريخية بين الشعبين، وهو ما انعكس على مستوى المشاركة في الاحتفال الذي أقامته الجمعية بمناسبة الذكري الخامسة والستين لإنشائها.

 كما تناول اللقاء مختلف جوانب العلاقات الثنائية، والتي سيتم الاحتفال بمرور عشرة أعوام على ترقيتها إلى مرتبة الشراكة الاستراتيجية الشاملة عام ٢٠٢٤، بالاضافة إلى التعاون في إطار الشراكة الصينية/ الأفريقية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس جمعية الصداقة للشعب الصيني مع البلدان الأجنبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس جمعية الصداقة للشعب الصيني مع البلدان الأجنبية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس جمعية الصداقة للشعب الصيني مع البلدان الأجنبية.

قد تقرأ أيضا