الارشيف / اخبار الفن

مدير إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني: دخول المساعدات له دور في دعم قطاع غزة (بث مباشر)

اخبار من اليمن عرضت قناة القاهرة الإخبارية، خبر عاجل يفيد أن مدير إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني قال إن دخول المساعدات كان له دور في دعم قطاع غزة خاصة في مناطق الشمال.

 

أعلنت القناة 12 الإسرائيلية، في نبأ عاجل، اليوم الاثنين، أن إسرائيل تسلمت قائمة من 11 اسما للإفراج عنهم في الدفعة الرابعة من الهدنة.

وقال مبعوث الرئيس الفرنسي للشرق الأوسط السفير برتران بيزانسنو، إن هناك الكثير من الأسئلة حول السياسة الفرنسية في الشرق الأوسط، لذا علينا البداية من 7 أكتوبر، حيث شعر الرئيس ماكرون مثل كل العالم بالصدمة، ولذلك كان يجب أن يذهب في اليوم التالي لإسرائيل لتقديم التعازي كما حدث في لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت.

 

وأضاف خلال لقاء خاص مع الإعلامية داليا عبد الرحيم على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن الرئيس قدم اقتراحا واجه الكثير من الاعتراضات التي لها وجاهتها، وهو تشكيل تحالف دولي ضد حماس مثل التحالف الدولي ضد داعش، ثم تراجع عن الاقتراح ودعا إلى مؤتمر إنساني في فرنسا.


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مدير إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني: دخول المساعدات له دور في دعم قطاع غزة (بث مباشر) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني: دخول المساعدات له دور في دعم قطاع غزة (بث مباشر)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني: دخول المساعدات له دور في دعم قطاع غزة (بث مباشر).

قد تقرأ أيضا