الارشيف / اخبار اليمن

ظهور جديد للواء محمود الصبيحي.. وقناة الانتقالي تفجر مفاجأة: دعا للسير خلف عيدروس الزبيدي! ”فيديو”

اخبار من اليمن ظهر وزير الدفاع اليمني الأسبق، اللواء محمود الصبيحي، يوم الثلاثاء، في محافظة الضالع، للمشاركة في فعالية بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني، الثلاثين من نوفمبر المجيد، والذي سيقام صباح اليوم الأربعاء.

وكان في استقباله، عدد من قيادات السلطة المحلية بمحافظة الضالع، يتقدمهم وكيل أول المحافظة الأستاذ نبيل قاسم العفيف، وعدد من القيادات السياسية والعسكرية والاجتماعية بالمحافظة، بينهم قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي.

وعبر الصبيحي عن سعادته بهذه الزيارة، مقدماً شكره وامتنانه على حفاوة الترحيب والاستقبال الذي قوبل به من قبل قيادة المحافظة.

وقالت قناة "عدن المستقلة" التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، في نشرتها الإخبارية الليلة الماضية، أن اللواء الصبيحي، دعا "أبناء الجنوب" على السير خلف عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، حتى الوصول إلى ما وصفته بـ"الاستقلال الثاني".

ولم تعرض القناة هذه التصريحات، ومن المعروف أن اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع اليمني الأسبق، من أبرز القيادات العسكرية المؤيدة للوحدة اليمنية، وخرج في إبريل الماضي، ضمن صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي الانقلابية التابعة لإيران.

وكان اللواء الصبيحي، أكد بعد خروجه من الأسر، إبريل الماضي، تمسكه بالوحدة اليمنية، وأن الحل السياسي الأنسب لوقف الحرب في اليمن هو تطبيق نظام اتحادي لليمن.

وقال الصبيحي، إنه يجب على كافة القوى السياسية جنوبا وشمالا ان تخوض حوارا سياسيا يجب ان يفضي الى تشكيل حكومة وحدة وطنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ظهور جديد للواء محمود الصبيحي.. وقناة الانتقالي تفجر مفاجأة: دعا للسير خلف عيدروس الزبيدي! ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور جديد للواء محمود الصبيحي.. وقناة الانتقالي تفجر مفاجأة: دعا للسير خلف عيدروس الزبيدي! ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور جديد للواء محمود الصبيحي.. وقناة الانتقالي تفجر مفاجأة: دعا للسير خلف عيدروس الزبيدي! ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا