الارشيف / اخبار الفن

تفاصيل وظائف شركة الاتصالات السعودية STC.. والخطوات والشروط

اخبار من اليمن الوظائف الشاغرة والتي تتميز بالرواتب الشهرية المجزية، حيث تعد تلك الوظائف المعلنة متاحة للكثير من الأفراد الحاصلين على مؤهلات دراسية وتخصصات مختلفة.

 

 وتم التأكيد على أن العمل سيكون في الفروع الموجودة بالرياض، كما أنه سيتم الموافقة على الطلبات المرسلة تبعا لبعض الشروط والمسميات والتي سيتم توضيحها لكم قريبا حتى يتم البدء في التسجيل وإرسال الطلب إلى الشركة لكي تقوم بدراسته وتقوم بتحديد حالة الفرد سواء كانت بقبوله أو رفضه.

تفاصيل وظائف شركة الاتصالات السعودية


أعلنت الشركة عن بعض الوظائف الهامة، كما قامت بالحرص على توضيح كافة التفاصيل التي تتعلق بالوظيفة المطلوبة والتي تتمثل في الشروط، ولهذا كانت أبرز الوظائف المعلنة كالآتي:

 

وظيفة مدير إدارة الشؤون للمستخدمين: يجب أن يكون المتقدم إلى تلك الوظيفة قادر على المشاركة في التطوير الاستراتيجي للشركة، كما يجب أن يكون لديه القدرة الكافية على ادارة جميع شؤون المستخدمين، بالإضافة إلى تيسير العمليات.


وظيفة مساعد مدير هندسة حلول الأعمال: من الضروري أن يكون المتقدم لديه قدرة على مراجعة جميع التهديدات الأمنية المرسلة إلى الشبكة، كما يجب أن يكون قادر على توفير كافة المدخلات الخاصة بالميزانية وعمليات التخطيط.
وظيفة خبير لعمليات التنظيم للأسواق الجديدة: يشترط أن يكون المتقدم إلى تلك الوظيفة لديه قدرة على عرض المشورة التي تخص تطوير الخصوصية للعملاء، ويجب أن يكون لديه مهارة كبيرة في عملية تقديم المشورة التي تخص مخاطر التنظيم.


طريقة التقديم لوظائف شركة الاتصالات السعودية


حرصت الشركة على إسقاط رابط التقديم إلى جميع الراغبين بالالتحاق بوظائف شركة الاتصالات السعودية، وأعلنت أن عملية التقديم ستكون إلكترونية من خلال الدخول على الرابط وإدخال البيانات الشخصية بالتفصيل والتي تعد مطلوبة من قبل الموقع، وذلك حتى تتمكن الشركة من تحديد ومعرفة مؤهلات المتقدم وجميع المواصفات التي هي بحاجة إليها، وإذا تتطلب الموقع إرسال وإرفاق بعض الأوراق والمستندات يجب إرسالها بوضوح، ثم يتم الضغط على أيقونة إرسال الطلب، وفي خلال فترة قصيرة تتراوح لعدة أيام ستقوم الشركة بالرد على هذا الطلب والذي يكون بالموافقة أو الرفض.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تفاصيل وظائف شركة الاتصالات السعودية STC.. والخطوات والشروط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل وظائف شركة الاتصالات السعودية STC.. والخطوات والشروط، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل وظائف شركة الاتصالات السعودية STC.. والخطوات والشروط.

قد تقرأ أيضا