الارشيف / اخبار الفن

الكاف يُعدل موعد لقاء الأهلي وبلوزداد في أبطال إفريقيا.. وتأجيل مصري لأجل غير مسمى

اخبار من اليمن قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تعديل موعد مباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره شباب بلوزداد، مساء يوم السبت 9 ديسمبر المقبل، بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل قرار الكاف بتعديل الموعد.

وتلقى الناديان خطابا من الاتحاد الإفريقي يُفيد بتقديم موعد المباراة 24 ساعة فقط، لتُقام يوم الجمعة 8 ديسمبر المقبل.

وفي هذا الإطار، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل موعد مباراة الأهلي وزد إف سي، لأجل غير مسمى، بعد أن كان من المقرر إقامتها يوم 6 ديسمبر المقبل، بسبب ضيق الوقت قبل لقاء شباب بلوزداد.

وأوضحت رابطة الأندية المصرية أنه سيتم تحديد الموعد المناسب لمباراة الأهلي مع زد خلال وقت لاحق.

وحقق الأهلي حامل اللقب، انطلاقة قوية في مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بالفوز على ضيفه ميدياما الغاني بثلاثية دون رد، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يحل بطل مصر وإفريقيا ضيفا على يانج أفريكانز التنزاني، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الكاف يُعدل موعد لقاء الأهلي وبلوزداد في أبطال إفريقيا.. وتأجيل مصري لأجل غير مسمى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكاف يُعدل موعد لقاء الأهلي وبلوزداد في أبطال إفريقيا.. وتأجيل مصري لأجل غير مسمى، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكاف يُعدل موعد لقاء الأهلي وبلوزداد في أبطال إفريقيا.. وتأجيل مصري لأجل غير مسمى.

قد تقرأ أيضا