الارشيف / اخبار اليمن

خبير عسكري: إنشاء قوة ضاربة ”احترافية” بقيادة شخصية ”مُتفق عليها” لتحرير صنعاء تصيب الحوثي بالجنون

اخبار من اليمن تحدث خبير عسكري استراتيجي، عن قوة عسكرية احترافية وضاربة، تم إنشاءها بدعم من دول الجوار، بهدف تحرير العاصمة اليمنية المختطفة، صنعاء، من المليشيات الحوثية التابعة لإيران.

وقال العميد الركن، محمد عبدالله الكميم، إن العميد طارق صالح، يقف على رأس تلك القوة، التي وصفها بالاحترافية "على أعلى مستوى من التدريب والتأهيل وهناك اعداد قتالي متفوق ونوعي وعلى مستوى كل التشكيلات القتالية في البر والبحر ، وهدفها صنعاء ولا غير".

وقال الكميم إن العميد طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، "رجل استطاع بحكمة وذكاء وصدق واخلاص تغيير المواقف لصالحه وكسب قلوب خصومه وبدأ يشكل قوة ضاربة بتنظيم تعاون فعال مع الجوار، بعد توحيد صفوف القوات هناك خطوات قوية ومتسارعة في العمل في البناء والتنمية والتطور والخدمات لكل ارض تطأها اقدامه". حسب تعبيره.

ويرى الخبير العسكري أن العميد طارق "يشكل للعدو الحوثي اكبر هم وقلق ورعب واصابهم بالجنون ولوثة في العقول، حتى ذكر اسمه يزعجهم ويربكهم ويشكل لهم حالة من الهستيريا لسماع اسمه ولقبه يتداول بين الناس".

وأضاف الكميم أن صالح يمثل أمل المجتمع اليمني - على حد تعبيره - ، وهو رجل حرب وميدان وبناء، وللأسباب التي ذكرها أعلاه، لا يستغرب ما وصفه بالسعار والهلوسة لدى المليشيات الحوثي التي تعرف أنه الخطر القادم من الساحل الغربي. وفق قوله.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خبير عسكري: إنشاء قوة ضاربة ”احترافية” بقيادة شخصية ”مُتفق عليها” لتحرير صنعاء تصيب الحوثي بالجنون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري: إنشاء قوة ضاربة ”احترافية” بقيادة شخصية ”مُتفق عليها” لتحرير صنعاء تصيب الحوثي بالجنون، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري: إنشاء قوة ضاربة ”احترافية” بقيادة شخصية ”مُتفق عليها” لتحرير صنعاء تصيب الحوثي بالجنون.

قد تقرأ أيضا