الارشيف / اخبار الفن

مشاهدة الأفلام الوثائقية والبث المباشر للقنوات التلفزيونية بتقنية HD.. ما هي منصة Shahid؟

اخبار من اليمن Shahid.. شاهد هي المنصة الترفيهية العالمية الأولى للعرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجميع أنحاء العالم.

 

كأول منصة لخدمة الفيديو حسب الطلب (VOD) في العالم العربي، مدعومة من مجموعة MBC، تقدم شاهد أكبر مكتبة للمحتوى العربي في العالم بالإضافة إلى البرامج الغربية والتركية والكورية وإنتاجات بوليوود.

ويشمل ذلك أعمال شاهد الاصلية الحائزة على جوائز، والعروض الأولى الحصرية، وأحدث الأفلام مباشرة بعد عرضها في دور السينما، والأفلام الوثائقية والبث المباشر للقنوات التلفزيونية بتقنية HD.

 

يمكن للمشاهدين على منصة شاهد متابعة البث المباشر أو إعادة تشغيل المحتوى والأحداث الرياضية المفضلة لديهم من الدوري السعودي للمحترفين ومنافسات WWE وسباقات الفورمولا 1 وغيرها من الرياضات، بالإضافة إلى مشاهدة الحفلات الموسيقية مباشرة من موسم الرياض وجدة والمزيد.

 

تقدم شاهد أيضًا مجموعة واسعة من المحتوى الآمن والجذاب والتعليمي والمناسب ثقافيًا للأطفال.

 

مهمة شاهد هي اكتشاف وتطوير قصص تحرك وتلهم المجتمع العربي ويسمع صداها في العالم العربي وكافة بقاع العالم. هدفنا هو دفع عجلة الترفيه العربي والارتقاء به وتعزيز حضوره على المستوى العالمي مع دعم المواهب المحلية والإقليمية وتشجيعهم على سرد قصصهم الخاصة وإطلاق روحهم الإبداعية من خلال منصتنا.

 

يمكن للمشاهدين من خلال منصة شاهد الاستمتاع بمشاهدة مجموعة متنوعة من البرامج دون الحاجة للاشتراك، كما يمكنهم الاشتراك في إحدى الباقات المتاحة والاستمتاع بعالم كامل من الترفيه والرياضة على أعلى مستوى.

 

محتوى شاهد متاح من خلال تطبيق شاهد على الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية وعلى موقع Shahid.net.

 

تُعد منصة البث العربي الرائدة عالميًا وموطن الإنتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات ترقى إلى العالمية، وتحتها تندرج مسلسلات شاهد الأصلية وعروض شاهد الأولى وطيف واسع من الأفلام، إلى جانب بث مباشر لمجموعة من القنوات التلفزيونية العربية الأكثر مشاهدة.


في عام 2019، وصل عدد مستخدمي كل من شاهد وشاهد VIP إلى نحو 27 مليون مُستخدمًا وبلغت عدد المشاهَدات للفيديوهات الرقمية على منصّات شاهد نحو 248 مليون مشاهَدة.

 

أما بالنسبة لخدمة بث المحتوى عبر الإنترنت (OTT)، فإن شاهدVIP تملك حصة سوقية قدرها 85% تقريبًا من مُشاهدات الفيديو حسب الطلب (VOD) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يجعل منها الأولى في المنطقة على هذا الصعيد.

 

وأطلقت مجموعة "MBC ام بي سي" منصة شاهِدVIP التي توفر نخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض وغيرها وتضم أكثر من 25،000 ساعة من الترفيه العربي النوعي، وتشمل المسلسلات والأفلام والإنتاجات الأكثر شهرة وجماهيرية في منطقة الشرق الأوسط، وأعمال شاهِد الأصلية الجديدة والحصرية، وعروض شاهِد الأولى، ومسلسلات ومواسم جديدة تُعرض لأول مرّة حصريًا على شاهِدVIP، أحدث إصدارات الأفلام قبل عرضها في صالات السينما.

 

في شهر يناير من عام 2020، كشفت مجموعة "MBC ام بي سي" النقاب عن الحلّة الجديدة كليًا لـ شاهدVIP، وخلال عام واحد نمت قاعدة مشتركي شاهد VIP بمعدّل فاق الـ 10 أضعاف، بموازاة نمو مطّرد أفقي وعامودي استمر خطه البياني بالصعود طوال عام 2020 بأكمله.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مشاهدة الأفلام الوثائقية والبث المباشر للقنوات التلفزيونية بتقنية HD.. ما هي منصة Shahid؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشاهدة الأفلام الوثائقية والبث المباشر للقنوات التلفزيونية بتقنية HD.. ما هي منصة Shahid؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشاهدة الأفلام الوثائقية والبث المباشر للقنوات التلفزيونية بتقنية HD.. ما هي منصة Shahid؟.

قد تقرأ أيضا