اخبار الفن

أحدثت ضجة في الوسط الفني.. رضوى الشربيني تكشف عن وصفة سحرية موجودة في كل منزل تسد الشهية وتنقص الوزن بشكل سريع!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أحدثت ضجة في الوسط الفني.. رضوى الشربيني تكشف عن وصفة سحرية موجودة في كل منزل تسد الشهية وتنقص الوزن بشكل سريع! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أحدثت ضجة في الوسط الفني.. رضوى الشربيني تكشف عن وصفة سحرية موجودة في كل منزل تسد الشهية وتنقص الوزن بشكل سريع!

اخبار من اليمن أحدثت تصريحات الاعلامية المصرية رضوى الشربيني ضجة في الوسط الفني، خصوصا بعدما تحدثت عن سبب رشاقتها.

رضوى الشربيني كشفت عن وصفة سحرية موجودة في كل منزل تسد الشهية وتنقص الوزن بشكل سريع، الأمر الذي فاجأ الجميع.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقالت رضوى الشربيني أن سبب رشاقتها وظهورها المتميز في كل الحفلات، لم يأتي من فراغ وانما بتعب، ونصحت الجميع بـ اتباع مافعلته.

رضوى الشربيني اعلنت مرارًا وتكرارًا أنها نجحت قبل الظهور على الشاشة في تخسيس 30 كيلوغرام، وكانت تلك الخطوة بمثابة نقطة التحول التي مهدت لظهورها على التلفاز لتصبح واحدة من أشهر مذيعات الشرق الأوسط. 

ولم تمانع "الشربيني" أن تشارك متابعيها بأسرار هذا الرجيم، فنشرت أكثر من مرة تفاصيله، بل و ناقشتها من خلال حلقات البرنامج. 

يقوم الرجيم على جدول أكلات تتكرر، في السطور التالية نتناولها بالتفاصيل: 

الفطور: 

4 ملاعق فول بدون زيت أو سمن، أو بيضة مسلوقة أو أومليت بملعقة زيت صغيرة، أو جبن ملح خفيف مع سلطة. 

يمكنكِ إضافة نصف رغيف خبز بلدي أو مجهز من الحبوب الكاملة مع كوب نسكافية بحليب خالِ الدسم وبدون إضافة سكر. 

الغداء: 

1- النشويات: ½ رغيف خبز، أو 3 ملاعق أرز أو معكرونة مطبوخة، أو 9 ملاعق أرز أو معكرونة مسلوقة. 

2- لحوم: ½ دجاجة مشوية أو مسلوقة، أو 2 شريحة لحم مشوي، أو 3 أسماك مشوية، أو 2 بيضة مسلوقة، أو جبن ملح خفيف. 

3- الخضار: خضار مشكل نيء أو مسلوق بدون إضافة زيت أو سمن، ويمكنكِ هنا تناول 4 ملاعق فقط من الخضار المطبوخ المضاف له زيت أو سمن. 

العشاء: 

½ رغيف خبز مع جبن ملح خفيف مع صحن من السلطة دون إضافة زيت. 

أو  3 ثمرات فاكهة مع 2 كوب من الزبادي قليل الدسم. 

قائمة الممنوعات: 

 ذكرت رضوى الشربيني أنها طيلة الرجيم امتنعت عن بعض المأكولات، على رأسها، الحلويات بما فيهم العلكة، كذلك المسليات المُملحة، المياه الغازية سواء الدايت أو العادية، اللحوم المصنعة مثل الهوت دوغ، والخبز الأبيض.

أما ما نصحت به رضوى الشربيني مع اتباع هذا الرجيم هو تناول 2 لتر من الماء خلال اليوم، مع ممارسة بعض الرياضة حتى الخفيفة منها، كذلك، يُنصح بضرورة تناول الوجبات بفارق 4 ساعات على الأقل، مع تناول وجبة العشاء قبل النوم بثلاث ساعات. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أحدثت ضجة في الوسط الفني.. رضوى الشربيني تكشف عن وصفة سحرية موجودة في كل منزل تسد الشهية وتنقص الوزن بشكل سريع! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحدثت ضجة في الوسط الفني.. رضوى الشربيني تكشف عن وصفة سحرية موجودة في كل منزل تسد الشهية وتنقص الوزن بشكل سريع!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحدثت ضجة في الوسط الفني.. رضوى الشربيني تكشف عن وصفة سحرية موجودة في كل منزل تسد الشهية وتنقص الوزن بشكل سريع!.

قد تقرأ أيضا