اخبار اليمن

القاعدة الادارية بعدن تكريم العاملات في معمل الخياطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول القاعدة الادارية بعدن تكريم العاملات في معمل الخياطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - القاعدة الادارية بعدن تكريم العاملات في معمل الخياطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
كرمت دائرة الإمداد والتموين والقاعدة الادارية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم العاملات في معمل الخياطة بالقاعدة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف ٨ مارس من كل عام .

وفي حفل التكريم أكد قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن محمد صالح الشاعري، ان هذا التكريم يمثل عرفانا وتقديرا لدور هؤلاء العاملات وما قدمنه من تضحيات في سبيل تحرير مدينة عدن من مليشيا الحوثي الإرهابية.

من جهته أشار مدير القاعدة الإدارية العميد علي الكود إلى ان الاحتفال بهذه المناسبة ياتي انطلاقا من الدور المميز الذي تلعبه المرأة واسهامها الفاعل ضمن منظومة العمل في القاعدة الادارية، مضيفا ان القاعدة الادارية حرصت على استيعاب العاملات من اسر الشهداء والجرحى تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية والعسكرية وفاء وتقديرا لتضحياتهم.

تخلل حفل التكريم عرض فيلم وثائقي يلخص مسار العمل في معمل الخياطة واسهاماته في توفير الخدمات العسكرية والمدنية .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
القاعدة الادارية بعدن تكريم العاملات في معمل الخياطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القاعدة الادارية بعدن تكريم العاملات في معمل الخياطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القاعدة الادارية بعدن تكريم العاملات في معمل الخياطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

قد تقرأ أيضا