اخبار الفن

" استعدوا للعشر الاواخر من رمضان ".. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تصدم الجمهور بقوتها؟!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول " استعدوا للعشر الاواخر من رمضان ".. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تصدم الجمهور بقوتها؟! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - " استعدوا للعشر الاواخر من رمضان ".. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تصدم الجمهور بقوتها؟!

اخبار من اليمن أصيب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة، بعد تداول توقعات للفلكية ليلى عبد اللطيف، والتي حذرت من خلالها المواطنين من العشر الاواخر من رمضان.

هذا الأمر احدث ضجة عند الجمهور خصوصاً وأنه لم يمر على شهر رمضان إلا يوم واحد فقط.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وكشفت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف خلال لقاءات سابقة أن تنبؤها الأول يتعلق بإندلاع عواصف قوية، وأمطار غزيرة في لبنان.

والتي قد ينتج عنها فيضانات في الشوارع والأحياء التي قد تدمرها، كما أنه من المحتمل أن تتزايد تلك الظروف الجوية القاسية في العشر الاواخر من رمضان.

ويكون التنبؤ التاني عن احتمال وقوع جريمة مدبرة لأحد أكبر البنوك العالمية، والتي قد ينتج عنها اعتداءً مباشراً، أو تفجيراً إرهابياً.

وقد يترتب عليه حالة من الفزع والتوتر في المجتمع الدولي، أما عن تنبؤها الأخير فيكون متعلقاً بإحدي الدول العربية التي ستقوم بإتخاذ قراراً بتعليق كافة الرحلات الجوية، سواء كان من الداخل أو الخارج، بسبب حدث غير محدد لتلك اللحظة، والذي يثير مخاوف بشأن الاستقرار الجوي والأمني في المنطقة.

أبرز توقعات الخبيرة الفلكية ليلي من أبرز التوقعات التي تحققت لخبيرة الأبراج والفلك ليلي عبد اللطيف، هو إكتشافاً علمياً جديداً لعلاج السرطان، حيث أنه تم إبتكار حبة تستهدف الأورام دون التأثير على الخلايا السليمة في الجسم.

كما تنبأت بمواجهة الملياردير الشهير إيلون ماسك أزمة اقتصادية كبيرة، وهو ماتحقق بالفعل، حيث خسر هذا الملياردير نحو 31 مليار دولار من قيمة منصة X التي اشتراها.

كما أنها توقعت تعرض اليابان لزلزال شديد تبعته موجة تسوماني خطيرة، وقد حدث هذا بالفعل، حيث حدث أضرار وخيمة في الممتلكات والأرواح في اليانان بسبب الزلزال والتسونامي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
" استعدوا للعشر الاواخر من رمضان ".. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تصدم الجمهور بقوتها؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر " استعدوا للعشر الاواخر من رمضان ".. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تصدم الجمهور بقوتها؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى " استعدوا للعشر الاواخر من رمضان ".. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تصدم الجمهور بقوتها؟!.

قد تقرأ أيضا