اخبار اليمن

اختطاف عدد من أعضاء جماعة التبليغ من داخل مسجد في عمران ونقلهم إلى السجن.. وتحذيرات حوثية لأعضاء الجماعة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اختطاف عدد من أعضاء جماعة التبليغ من داخل مسجد في عمران ونقلهم إلى السجن.. وتحذيرات حوثية لأعضاء الجماعة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اختطاف عدد من أعضاء جماعة التبليغ من داخل مسجد في عمران ونقلهم إلى السجن.. وتحذيرات حوثية لأعضاء الجماعة

اخبار من اليمن اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية، عدداً من أعضاء جماعة التبليغ، من داخل مسجد بمحافظة عمران (شمالي اليمن)

وقالت مصادر محلية إن عناصر الميليشيا، بقيادة المدعو "منصور الحمزي"، المعين مديراً لشرطة أمن المديرية، أقدمت صباح الأحد، على اقتحام المسجد الكبير بقرية "يشيع" التابعة لمديرية خمر بمحافظة عمران، واختطفت عدداً من أعضاء جماعة التبليغ، وزجت بهم في سجن إدارة أمن المديرية.

وأضافت المصادر أن المليشيا قامت بإغلاق المسجد وطرد أفراد جماعة التبليغ من داخله، ومنعتهم من تنفيذ أي أنشطة دعوية في المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية وجهت تحذيراً لبقية أعضاء جماعة التبليغ من تنفيذ أي أنشطة دعوية في المنطقة خلال شهر رمضان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اختطاف عدد من أعضاء جماعة التبليغ من داخل مسجد في عمران ونقلهم إلى السجن.. وتحذيرات حوثية لأعضاء الجماعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختطاف عدد من أعضاء جماعة التبليغ من داخل مسجد في عمران ونقلهم إلى السجن.. وتحذيرات حوثية لأعضاء الجماعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختطاف عدد من أعضاء جماعة التبليغ من داخل مسجد في عمران ونقلهم إلى السجن.. وتحذيرات حوثية لأعضاء الجماعة.

قد تقرأ أيضا