الارشيف / اخبار الفن

أعطوها خاتم ذهبي ورقم من الجنيهات! لن تصدق ما فعلته أم كلثوم ليلة الإسراء والمعراج بقصر عز الدين باشا لتلك المكافأة الباهظة! 

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أعطوها خاتم ذهبي ورقم من الجنيهات! لن تصدق ما فعلته أم كلثوم ليلة الإسراء والمعراج بقصر عز الدين باشا لتلك المكافأة الباهظة!  دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أعطوها خاتم ذهبي ورقم من الجنيهات! لن تصدق ما فعلته أم كلثوم ليلة الإسراء والمعراج بقصر عز الدين باشا لتلك المكافأة الباهظة! 

اخبار من اليمن كانت المطربة الكبيرة أم كلثوم من كبار النجوم والمطربين الذين لا يزالوا ذا اسم كبير في عالم الطرب العربي الاصيل، وكانت من أنجح المغنيين في ذلك الزمان، كانت تسعى قدما وساقا إلى نيل أعلى المراتب، وأرقى المناصب الفنية.

في العام 1922 أحيت أم كلثوم مع والدها ليلة الإسراء والمعراج بقصر عز الدين يكن باشا، وأعطتها سيدة القصر خاتماً ذهبياً، وتلقت أم كلثوم 3 جنيهات أجراً لها في ذلك اليوم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وكانت تلك الليلة هي انطلاقة "كوكب الشرق" حيث بزغ اسمها وبدأت تحيي حفلات كبار العائلات.

 كما غنت في حفل حضرته كبار مطربات مصر في ذلك الوقت، وعلى رأسهن منيرة المهدية التي كانت تلقب بـ"سلطانة الطرب".

 والتقت بالموسيقار محمد عبد الوهاب، ومعه خطت أم كلثوم طريقها للمجد.

إضافتها للتخت الشرقي معها في حفلاتها شكل نقطة تحول في حياتها المهنية وزاد نجوميتها، إضافة للأفلام التي شاركت بها وأهمها “سلامة” و"فاطمة"، كانت سفيرة لبلادها والعرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أعطوها خاتم ذهبي ورقم من الجنيهات! لن تصدق ما فعلته أم كلثوم ليلة الإسراء والمعراج بقصر عز الدين باشا لتلك المكافأة الباهظة!  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أعطوها خاتم ذهبي ورقم من الجنيهات! لن تصدق ما فعلته أم كلثوم ليلة الإسراء والمعراج بقصر عز الدين باشا لتلك المكافأة الباهظة! ، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أعطوها خاتم ذهبي ورقم من الجنيهات! لن تصدق ما فعلته أم كلثوم ليلة الإسراء والمعراج بقصر عز الدين باشا لتلك المكافأة الباهظة! .

قد تقرأ أيضا