الارشيف / منوع

خطوات تنزيل تطبيقات Google Play على Android.. وتثبيتها من APKMirror

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول خطوات تنزيل تطبيقات Google Play على Android.. وتثبيتها من APKMirror دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - خطوات تنزيل تطبيقات Google Play على Android.. وتثبيتها من APKMirror

اخبار من اليمن Google Play.. نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات تنزيل تطبيقات Google Play على Android.

 

حيث يمكن أن يكون الحصول على تطبيقات Android دون استخدام متجر Google Play الرسمي نوعًا من المراوغة، اعتمادًا على المكان الذي تختاره للحصول على تطبيقاتك وبعض الأجهزة الشهيرة، مثل أفضل أجهزة Amazon Fire اللوحية، لا تأتي محملة مسبقًا بمتجر Google Play بينما يتيح لك Android تثبيت APK من أي مكان على الويب، فأنت تريد أن تكون ذكيًا عند تحديد مصدر لهذه الملفات.


كما يحتوي Android على ملفات APK عادية وملفات APK مقسمة أو حِزم تطبيقات Android توفر حزم تطبيقات Android النطاق الترددي ومساحة التخزين، ولكنها تجعل من الصعب على الأشخاص مشاركة التطبيقات مع بعضهم البعض خارج متجر Google Play، ذلك لأن كل طراز هاتف يعمل بنظام Android يشغل إصدارًا مختلفًا قليلًا من التطبيق لكن APKMirror وتطبيق APKMirror Installer يقضيان على هذه المشكلة.

 

ما هي كيفية تنزيل التطبيقات وتثبيتها من APKMirror؟

 

  • قم بتنزيل وتثبيت تطبيق APKMirror Installer من متجر Google Play يمكنك تنزيله من متجر Google Play، ثم استخدام APKMirror Installer لتثبيت أو تحديث تطبيقاتك بعد ذلك بخلاف ذلك، احصل على تطبيق APKMirror Installer من موقع APKMirror الرسمي.
    قم بزيارة موقع APKMirror وابحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته على جهاز Android الخاص بك، يمكنك تصفح التطبيقات من خلال أسماء APK وأسماء التطبيقات وأسماء المطورين.
    إذا قمت بالفرز حسب التطبيق أو المطور بدلًا من APK، فاستقر على إصدار التطبيق الذي تريده إذا كنت لا تهتم أو لا تعرف، فمن المحتمل أن يكون أحدث إصدار غير تجريبي مناسبًا قم بالتمرير لأسفل إلى جميع الإصدارات وابحث عن الإصدار الذي تريده.
    اضغط على أيقونة التنزيل على الجانب الأيمن من التطبيق الذي تريده.
    انقر فوق التطبيق المطابق للإصدار الذي تريده لعرض صفحة القائمة، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى قسم التنزيل يمكنك أيضًا النقر فوق الزر " عرض التنزيلات المتاحة " باتجاه الأعلى للانتقال إلى قسم التنزيل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
خطوات تنزيل تطبيقات Google Play على Android.. وتثبيتها من APKMirror ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوات تنزيل تطبيقات Google Play على Android.. وتثبيتها من APKMirror، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوات تنزيل تطبيقات Google Play على Android.. وتثبيتها من APKMirror.

قد تقرأ أيضا