الارشيف / اخبار العرب والعالم

الصحة العالمية تدعو إلى فتح المعابر البرية لإدخال المساعدات العاجلة لسكان غزة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الصحة العالمية تدعو إلى فتح المعابر البرية لإدخال المساعدات العاجلة لسكان غزة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الصحة العالمية تدعو إلى فتح المعابر البرية لإدخال المساعدات العاجلة لسكان غزة

اخبار من اليمن جنيف -سبأنت
اعتبر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس ، أن زيادة إدخال المساعدات إلى غزة عبر المعابر البرية يشكل الحل الوحيد الذي يمكن أن يساعد في الحيلولة دون وقوع مجاعة في القطاع..داعياً إلى ضرورة الإسراع في فتح المعابر البرية تجنبا لأسوء كارثة إنسانية في الشرق الأوسط.

وأوضح غيبريسوس، في تصريحات، اليوم، أن الأطفال يموتون نتيجة سوء التغذية والمرض ونقص المياه النقية والمرافق الصحية..مؤكدا أن مستقبل جيل بأكمله بات في خطر بالغ.

كما أشار إلى أن الجهود الأخيرة لتوصيل الغذاء عن طريق الجو والبحر لغزة هي موضع ترحيب، لكنه شدد على أن زيادة إدخال المساعدات عبر المعابر البرية هو وحده الذي سيمكن من توصيل المساعدات على نطاق واسع لدرء المجاعة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الصحة العالمية تدعو إلى فتح المعابر البرية لإدخال المساعدات العاجلة لسكان غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصحة العالمية تدعو إلى فتح المعابر البرية لإدخال المساعدات العاجلة لسكان غزة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصحة العالمية تدعو إلى فتح المعابر البرية لإدخال المساعدات العاجلة لسكان غزة.

قد تقرأ أيضا