الارشيف / منوع

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024 دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024، إذ يستحب أن يدعو المسلم طوال ساعات صيامه، وأيضًا أثناء صلوات قيام الليل، ولا توجد صيغة معينة يمكن أن يدعو بها المسلم.

 

لكن هناك بعض الأدعية المستحبة والتي يأتي منها..


اللهم إني جئتك عبدًا فقيرًا لا يملك من أمره شيء وأنت الملك المالك لكل شيء، ربِّ أسألك ألا تتركني لنفسي وشيطاني وأن تكون لي عونًا ونصيرًا.

يا ذا الجلال والإكرام يا من أمرك إذا أردت شيئًا أنت تقول له كن فيكون، أسألك أن تأذن بفرج كربي، سداد ديني، طمأنينة قلبي وأن تقبضني على طاعة.

يا رب العالمين وربّ قلبي أسألك بكل اسمٍ هو لك أن تنظر لي بعين رحمتك، ألا تخرجني منها، ألا تجعلني من الخاسرين والظالمين وأن تحفظني من شر نفسي وجميع ما خلقت.

اللهم يا من خلقتني، رزقتني أكرمتني بدينك دون حول مني ولا قوة أسألك بقوتك هذه أن تقويني، تعينني على طاعتك وأن تدبر لي الأمر وألا تجعل لي من دونك سلطانًا.

اللهم إن أعلم أنني لم أكن لك خير العبد وكنت لي خير الرب، اللهم إن هذا قدري الضئيل وهذا قدرك العظيم، فأسألك حتى ألقاك أن تعاملني بما أنت أهلٌ له يا أهل التقوى والمغفرة.

اللهم إني أرجوك في أيامك المباركة هذه أن تجزل عليّ بعظيم الكرم والإحسان كما عاهدتك ربًا كريمًا، اللهم إنك الغني ونحن الفقراء إليك أسألك ألا تحرمني قربك، طاعتك ورضاك.

اللهم ربَّ جبرائيل وميكائيل وربَّ إسرافيل، أعوذ بك من حر النار ومن عذاب القبر اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي، ومن شر بصري ومن شر لساني، ومن شر قلبي يا مجيب الدعوات يا رب العالمين.

اللهمَّ بعِلْمِكَ الغيبَ وقُدْرَتِكَ عَلَى الخلَقِ، أحْيِني ما علِمْتَ الحياةَ خيرًا لِي، وتَوَفَّنِي إذا عَلِمْتَ الوفَاةَ خيرًا لي، اللهمَّ إِنَّي أسألُكَ خشْيَتَكَ في الغيبِ والشهادَةِ، وأسأَلُكَ كَلِمَةَ الْحَقِّ فِي الرِّضَا والغضَبِ، وأسألُكَ القصدَ في الفقرِ والغِنَى، وأسألُكَ نعيمًا لَا ينفَدُ، وأسالُكَ قرَّةَ عينٍ لا تنقَطِعُ، وأسألُكَ الرِّضَى بعدَ القضاءِ، وأسألُكَ برْدَ العيشِ بعدَ الموْتِ، وأسألُكَ لذَّةَ النظرِ إلى وجهِكَ، والشوْقَ إلى لقائِكَ في غيرِ ضراءَ مُضِرَّةٍ، ولا فتنةٍ مُضِلَّةٍ، اللهم زيِّنَّا بزينَةِ الإيمانِ، واجعلنا هُداةً مهتدينَ.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2024.

قد تقرأ أيضا