الارشيف / منوع

Bakar.. موعد عرض مسلسل بكار 2024 في رمضان

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول Bakar.. موعد عرض مسلسل بكار 2024 في رمضان دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - Bakar.. موعد عرض مسلسل بكار 2024 في رمضان

اخبار من اليمن موعد عرض مسلسل بكار 2024 في رمضان.. مسلسل بكار هو من أجمل المسلسلات الكرتونية التي أثارت حب المشاهدين، وأصبح العديد يتساءل عن موعد عرض هذا المسلسل الرائع لكي يتمكنوا من الإستمتاع به.

 

 حيث إن المسلسل يحظى بشعبية كبيرة بين ملايين المتابعين من مختلف الأعمار نظرًا للذكريات الجميلة التي ترتبط بكل مشهد من هذه المشاهد الطفولية والمميزة، ويمكنك معرفة موعد عرض المسلسل كما سنوضحه لكم في السطور التالية.

ما هو موعد عرض مسلسل بكار 2024 في رمضان؟


في منتصف شهر رمضان يعود أوب كف رقيق وصغير إلى الساحة التلفزيونية مرة، ليسرق بها قلوب المتابعين بجمال المشاهد المقدمة، والتقاليد الرمضانية التي يمكن أن نعيشها مرة أخرى.

 

 حيث إن المسلسل تم عرضه في 1998 واستمر لسنوات طويلة يجذب في ملايين المتابعين والمشاهدين في جميع الدول العربية، وأصبح بإمكان العديد من الأشخاص مشاهدته في تمام الساعة السادسة وربع بعد أذان المغرب مباشرة.

تقوم قناة النهار بعرض مسلسل بكار أبو كف رقيق وصغير في تمام الساعة السادسة وعشر وعقب إنتهاء أذان المغرب مباشرة، فضلًا عن أن هذه الفترة هي من أفضل الفترات المميزة التي تُتيح فرصة كبيرة لمشاهدة المسلسل خلال تناول الإفطار، والإستمتاع بجميع الشخصيات الكرتونية التي تقدم هذا العمل الكرتوني والطفولي المميز داخل مدينة أسوان الخلابة مع مرافقة صديقته المخلصة رشيدة في جميع المواسم التي تم عرضها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
Bakar.. موعد عرض مسلسل بكار 2024 في رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر Bakar.. موعد عرض مسلسل بكار 2024 في رمضان، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى Bakar.. موعد عرض مسلسل بكار 2024 في رمضان.

قد تقرأ أيضا