الارشيف / منوع

متحدث مجلس الوزراء المصري يكشف موعد انخفاض أسعار السلع (فيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول متحدث مجلس الوزراء المصري يكشف موعد انخفاض أسعار السلع (فيديو) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - متحدث مجلس الوزراء المصري يكشف موعد انخفاض أسعار السلع (فيديو)

اخبار من اليمن أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، إن مجلس الوزراء لديه الفرق التابعة لهم من البداية ومنذ الإعلان عن تحديد السلع الإستراتيجية منذ أسابيع، مشيرا إلى أن هناك بالفعل مركز للمعلومات ودعم لاتخاذ القرار والعديد من الباحثين الذين يتابعون أسعار السلع فى الأسواق.

وأضاف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، تقديم الإعلامية فاتن عبد المعبود، أن هناك لجان تابعة لوزارة التموين على مستوي كل محافظة أيضا لمتابعة الأسعار، بخلاف اللجنة العليا بوزارة التموين بالقاهرة.

 

وتابع أن تلك الفرق ستقوم بدءا من اليوم بعرض تقارير على رئيس الوزراء لمدي الإلتزام بخفض أسعار السلع والعمل على تنفيذ كافة القرارات والإتفاقات التي تم التوصل إليها مع أصحاب الشركات والمصانع، لافتا إلى أن أغلب السلع الأساسية سيتم خفضها، حيث أن الإجتماع الخاص برئيس الوزراء كانت تمثل 70% من حجم السوق وكانوا كبار ومصنعي السكر والحبوب والأرز والقمح والطحين والمكرونة والألبان اللحوم والزيوت.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
متحدث مجلس الوزراء المصري يكشف موعد انخفاض أسعار السلع (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر متحدث مجلس الوزراء المصري يكشف موعد انخفاض أسعار السلع (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى متحدث مجلس الوزراء المصري يكشف موعد انخفاض أسعار السلع (فيديو).

قد تقرأ أيضا