منوع

"نذير شؤم".. مانشستر يونايتد يتخلى عن قميصه الاحتياطي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول "نذير شؤم".. مانشستر يونايتد يتخلى عن قميصه الاحتياطي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - "نذير شؤم".. مانشستر يونايتد يتخلى عن قميصه الاحتياطي

اخبار من اليمن قرر مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التخلي عن قميص الفريق الاحتياطي، خلال الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد لن يرتدي قميصه الأخضر والأبيض فيما تبقى من مباريات هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن القميص الأخضر والأبيض كان بمثابة "نذير شؤم" لدى الكثير من الجماهير خلال منافسات الموسم الحالي.

وتعثر مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي للمرة الـ14 هذا الموسم، بتعادله 1-1 خارج ملعبه مع برينتفورد المتعثر، وكان الفريق يرتدي القميص الاحتياطي المخطط باللونين الأخضر والأبيض.

وأشارت الصحيفة إلى أن القميص الثاني لمانشستر يونايتد الذي تم إطلاقه هذا الموسم، تلقى ردود فعل متباينة من مشجعي الفريق، حيث شعر الكثيرون أنه لا يعكس هوية بطل إنجلترا التاريخي.

وشعر آخرون أن القميص "نذير شؤم"، حيث عانى يونايتد من أجل حصد النقاط أثناء ارتدائه هذا الموسم، في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه، حسب المصدر نفسه.

وبدا أن مانشستر يونايتد ارتدى ذلك القميص للمرة الأخيرة في لقاء برينتفورد، وذلك لأن مباريات يونايتد المتبقية خارج أرضه هذا الموسم ستكون ضد فرق لن تتعارض أطقمها الأساسية مع لونه الأحمر الأساسي.

وسيرتدي فريق المدرب الهولندي إريك تين هاج قميصه الأساسي باللون الأحمر ضد تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي، وكوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي، ولن يكون هناك أي تشابه مع أطقم منافسيه.

أما مباراتي بورنموث وكريستال بالاس في البريميرليج، سيرتدي مان يونايتد قميصه الثالث الأبيض، حيث أن اللون الأخضر الاحتياطي سيكون مشابهًا جدًا للقمصان الأساسية لهما.

وبعيدا عن القميص الثاني "سيئ الحظ" الذي لن يرتديه مان يونايتد بعد الآن، فإن "الشياطين الحمر" يواجهون مهمة شاقة لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى لضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم مقابل 3 تعادلات و15 انتصارا.

ويحتل الشياطين الحمر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة قبل 9 جولات من النهاية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"نذير شؤم".. مانشستر يونايتد يتخلى عن قميصه الاحتياطي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "نذير شؤم".. مانشستر يونايتد يتخلى عن قميصه الاحتياطي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "نذير شؤم".. مانشستر يونايتد يتخلى عن قميصه الاحتياطي.

قد تقرأ أيضا