اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفدا برلمانيا واعلاميا مصريا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رئيس مجلس القيادة يستقبل وفدا برلمانيا واعلاميا مصريا دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رئيس مجلس القيادة يستقبل وفدا برلمانيا واعلاميا مصريا

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وفدا برلمانيا واعلاميا مصريا رفيعا في اطار الحراك السياسي والاعلامي الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن.

وضم الوفد عضو مجلس النواب الاعلامي مصطفى بكري، وعضو مجلس الشيوخ الاعلامي والباحث الدكتور عبدالمنعم سعيد، ورئيس تحرير جريدة الاهرام السابق اسامة سرايا، ومدير تحرير الاهرام اشرف العشري، ومدير مركز الدراسات العربية الاوراسية عمرو عبدالحميد، والرئيس التنفيذي لقناة TEN نشأت الديهي، والصحفية بمؤسسة المصرية للصحافة فتحية الدخاخني.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي الوفد البرلماني والاعلامي المصري، امام مستجدات الاوضاع المحلية، وفرص احياء عملية السلام وتعقيداتها في ظل تصعيد المليشيات الحوثية الارهابية في مختلف الجبهات.

وذكر فخامته بالمبادرات الحكومية من اجل انهاء المعاناة الإنسانية التي فاقمتها هجمات المليشيات الحوثية الارهابية على المنشآت النفطية، وسفن الشحن البحري وخطوط الملاحة الدولية.

وتطرق فخامة الرئيس الى الدور القائد للاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذي ساهم في تماسك مؤسسات الدولة اليمنية، وتخفيف معاناة الشعب اليمني، وصولا الى قرار مجلس الوزراء السعودي الاخير الذي أقر تحمّل الدولة السعودية رسوم وغرامات تصحيح وضع النازحين من دول الجوار وفي المقدمة المقيمين اليمنيين بالمملكة.

كما اشاد بدور الاشقاء في جمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا الى جانب اليمن وشعبه وقيادته الشرعية في مختلف المراحل والظروف.
وثمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي عاليا الدور الريادي للاعلام المصري مع التاكيد على اهمية تصويب السرديات المضللة حول القضية اليمنية وخلفياتها ومستجداتها، ومعرفة ومتابعة ما يدور في اليمن عن كثب من المصادر الموثوقة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة يستقبل وفدا برلمانيا واعلاميا مصريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة يستقبل وفدا برلمانيا واعلاميا مصريا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة يستقبل وفدا برلمانيا واعلاميا مصريا.

قد تقرأ أيضا