منوع

مواصفات هاتف iPhone SE 4 المنتظر من آبل Apple

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مواصفات هاتف iPhone SE 4 المنتظر من آبل Apple دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مواصفات هاتف iPhone SE 4 المنتظر من آبل Apple

اخبار من اليمن تسربت مواصفات هاتف iPhone SE 4 المنتظر من آبل، ومن المتوقع أن يتميز بتحسينات كبيرة مقارنة بالإصدار الحالي، على الرغم من أنه لن يتم إصداره قبل عام 2025.

وفقًا لمصدر موثوق على موقع إكس، من المتوقع أن يأتي iPhone SE 4 بشاشة OLED بحجم 6.1 بوصة من نوع LTPS بمعدل تحديث 60 هرتز، وسيشبه في التصميم iPhone 13 من الجهة الأمامية، بينما ستكون الجهة الخلفية مشابهة لهاتف iPhone XR مع كاميرا واحدة.

 

الكاميرا الواحدة في الهاتف ستدعم ميزة الفيديو السينمائي بدقة 1080p، ومن المتوقع أن تعتمد آبل في iPhone SE 4 على تقنيات جديدة وذكاء اصطناعي في نظام iOS 18 لتحقيق هذه الميزة.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيدعم الهاتف HDR الذكي والتصوير المحسن بالذكاء الاصطناعي ووضع البورتريه، لكن دون دعم للتصوير في الإضاءة المنخفضة.

 

من ناحية المعالج، سيعتمد iPhone SE 4 على شريحة A16 Bionic مع مودم Snapdragon X70 من Qualcomm، وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 6 غيغابايت، وسيكون هناك خيارات للتخزين بسعات 128 و512 غيغابايت فقط.

 

بهذه المواصفات المحسنة والمزايا المتطورة للكاميرا، يبدو أن iPhone SE 4 سيكون خيارًا جديدًا ومثيرًا في تشكيلة الهواتف الاقتصادية من آبل. 

 

من المتوقع أن يظل سعره مشابهًا للإصدار الحالي، حيث يبلغ 429 دولار للنسخة الأساسية و579 دولار للإصدار الأعلى، وقد تكون هناك زيادة طفيفة في السعر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مواصفات هاتف iPhone SE 4 المنتظر من آبل Apple ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواصفات هاتف iPhone SE 4 المنتظر من آبل Apple، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواصفات هاتف iPhone SE 4 المنتظر من آبل Apple.

قد تقرأ أيضا