منوع

شعبة السيارات: انخفاض مرتقب في الأسعار بعد استقرار سعر صرف الدولار

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول شعبة السيارات: انخفاض مرتقب في الأسعار بعد استقرار سعر صرف الدولار دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - شعبة السيارات: انخفاض مرتقب في الأسعار بعد استقرار سعر صرف الدولار

اخبار من اليمن أكد المستشار أسامة أبو المجد نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية، أن أسعار السيارات انخفض ما بين 5 و10 و15 في بعض موديلات السيارات مع توفر الدولار بعد صفقة تطوير رأس الحكمة، موضحا أن الارتفاعات خلال الفترة الماضية كان غير مبرر.

وأضاف أسامة أبو المجد، خلال حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن الفترة الحالية ستكون فترة استقرار في أسعار السيارات وسبب التراجع في نسبة الشراء اعتقادا من البعض بأن الأسعار ما زالت مرشحة للانخفاض، موضحا أن الزيادة في الأسعار على مستوى العالم ولكن تشهد مصر ارتفاعا أكبر بسبب أزمة الدولار.

وأوضح أسامة أبو المجد، أن ارتفاع أسعار السيارات سببه عدم تدبير الدولار واتخاذ قرارات خاطئة أثرت على تجارة السيارات وتعرض للضرر منها المستهلك والتاجر على السواء، مؤكدا أن المستهلك تحول لتاجر سيارات خلال الفترة الماضية ولا يدفع ضرائب ولا عمالة وكان يتهرب من كل الالتزامات المالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شعبة السيارات: انخفاض مرتقب في الأسعار بعد استقرار سعر صرف الدولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شعبة السيارات: انخفاض مرتقب في الأسعار بعد استقرار سعر صرف الدولار، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شعبة السيارات: انخفاض مرتقب في الأسعار بعد استقرار سعر صرف الدولار.

قد تقرأ أيضا