الارشيف / اخبار العرب والعالم

رسميا : مصر تعلن بيع أراض جديدة بالدولار لعدد من الشركات الأجنبية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول رسميا : مصر تعلن بيع أراض جديدة بالدولار لعدد من الشركات الأجنبية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - رسميا : مصر تعلن بيع أراض جديدة بالدولار لعدد من الشركات الأجنبية

اخبار من اليمن متابعات: أعلن مجلس الوزراء المصري، عن تخصيص بعض قطع الأراضي لعدد من الشركات الأجنبية، بنظام البيع بالدولار الأمريكي من خارج البلاد، بمساحات متنوعة، بعدد (62) طلبا.

وأوضحت صحيفة " مصراوي " ، أن هذه الأراضي في مدن: دمياط الجديدة، وحدائق أكتوبر، والعبور الجديدة، وأسيوط الجديدة، وسوهاج الجديدة، والقاهرة الجديدة، وأكتوبر الجديدة، وبدر، والشروق، والعاشر من رمضان، وبرج العرب الجديدة.

وأكدت أن هذا التخصيص تم لتنفيذ أنشطة سكنية، وفندقية، وتجارية، وإدارية، واستثمارية، وطبية، وعمرانية، وترفيهية، وغزل ونسيج، وصناعات غذائية، ومحطة خدمة تموين سيارات، وملاعب، وغيرها من الأنشطة.

ويتم الاشتراط للحصول على الأراضي المصرية أن يتم التعامل مع الطلبات المقدمة من الشركات التي لا يقل فيها نسبة الشريك أو الشركاء الأجنبية عن 60% من رأس مال الشركة لتخصيص قطع أراضي بنظام التخصيص بالطلب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المرصد
رسميا : مصر تعلن بيع أراض جديدة بالدولار لعدد من الشركات الأجنبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا : مصر تعلن بيع أراض جديدة بالدولار لعدد من الشركات الأجنبية، من مصدره الاساسي موقع المرصد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا : مصر تعلن بيع أراض جديدة بالدولار لعدد من الشركات الأجنبية.

قد تقرأ أيضا